الخميس
11 شعبان 1439
26 أبريل 2018
06:12 ص

اتحاد الجولف يبدأ خطة طموحة لنشرها بالمدارس والجامعات

قدرى تعاريت
قدرى تعاريت
الجمعة، 13 أبريل 2018 02:57 ص

بدأ مجلس ادارة اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين تنفيذ خطة طموحة لبرنامج نشر رياضة الجولف بين طلبة المدارس والجامعات في مختلف أنحاء الجمهورية لزيادة قاعدة الممارسين واكتشاف المواهب الصاعدة.

ويراهن اتحاد الجولف على القاعدة العريضة من الناشئين والشباب من الجنسين بالمدارس والجامعات لتحقيق الانتشار على اوسع مدى لما يمثله مستقبل الجولف في مصر سواء على المستوى الرياضي بعدما عاد إلى احضان الاوليمبياد مرة اخرى او الجانب الاقتصادى في السياحة الرياضية.

ويمكن للمواهب في رياضة الجولف الانطلاق في التنافس على المستويين المحترفين او الهواة كما يفتح الباب ايضا للاعبين نحو الحصول على فرص عمل مميزة بالاندية المختلفة مع تصاعد حركة نشاط سياحة الجولف المتوقعة خلال المرحلة المقبلة فى ظل حالة الاستقرار وعودة السياحة عامة إلى مصر والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطنى.

ويقوم اتحاد الجولف الذى يولى هذا الملف اهتماما شديدا عبر عضو مجلس الادارة تيمور ابو الخير بالتنسيق مع الاندية المختلفة لتقديم المدربين والادوات وتسهيل كل سبل التعلم للطلاب مجانا وذلك في نطاق المدارس الموجودة في محيط كل نادى.

وكان عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف قدرى تعاريت قد قام بتجربة مماثلة بنادى سبورتنج بالاسكندرية وحققت نجاحا كبيرا واجتذبت العديد من الطلبة والطالبات. وتقوم قناة الاتحاد المصرى للجولفEGYPT GOLF TV بالبث المباشر عبر الانترنت للتدريبات والدروس التعليمية التى يتلقاها الطلاب لتشجيع المزيد منهم على الانضمام إلى أسرة الجولف المصرى.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *