السبت
06 شعبان 1439
21 أبريل 2018
11:58 ص

مصر تُشارك في معرض "بيلدكس 2018" بالسعودية

30174448_10156210340713638_1205329339_o (1)
كتب: محمود جمعة الخميس، 12 أبريل 2018 06:37 م

تُشارك 30 شركة مصرية عاملة في مجال البناء والتشييد، في المعرض السعودي الدولي العشرون للبناء والإنشاء والمعدات الثقيلة "بيلدكس 2018"، والذي ينعقد في مقر معارض الظهران الدولية، " الظهران اكسبو" الأحد المقبل.
وتشارك وزارة الإسكان السعودية في المعرض من خلال مبادرة تحفيز تقنية البناء، والتي تأتي من ضمن مبادرات وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص (نماء).
ويُعد المعرض واحداً من أهم الأحداث المتخصصة في قطاع البناء والتشييد، والأكبر على مستوى المنطقة الشرقية بالسعودية، ويحظى سنوياً بمشاركة جهات دولية عديدة، خصوصاً تلك التي تحرص على التواجد في سوق البناء بالمنطقة.
ويستهدف المعرض كل المهتمين بالقطاع سواء من المقبلين على بناء منازلهم أو صيانتها، أو المهتمين والمستثمرين، بالإضافة إلى المتخصصين في قطاعي البناء والمعدات من المهندسين وأصحاب الخبرات في هذا المجال.
كما أن المعرض هذا العام يأتي في نسخته العشرون، كدليل على أهمية واقبال شركات القطاع الخاص على مثل هذا النوع من المعارض المتخصصة، عدد الشركات التي ستعرض منتجاتها هذا العام يتجاوز 130 عارضا، منهم 30 شركة تأتي بمشاركات دولية من جمهورية مصر العربية، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وجمهورية الصين الشعبية، والجمهورية الهندية، والجمهورية الإيطالية بالإضافة إلى شركات من تركيا.
وجاءت المشاركة للشركات المصرية المتخصصة في قطاع البناء والإنشاء، امتدادا لمشاركات سابقة في نفس المعرض منذ انطلاقة، حيث تنوعت الشركات المصرية بين المتخصصة في صناعة الديكورات الداخلية، وكذلك شركات الإنشاءات والبناء الكبيرة، والتي تمتلك الخبرة والدراية الكافية للدخول في سوق البناء والانشاء السعودي.
ويهدف المعرض إلى تقديم منصة يجتمع فيها المصنعون والموزعون لعرض مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات، تشمل أدوات البناء بكل أنواعها، وأدوات الديكور، وطرق ترميم وإعادة تصاميم المنازل، وعرض أحدث المنتجات المستخدمة في البناء حديثاً، كما أن المعرض يتيح الفرصة للتواصل مع الرواد في هذه الصناعة حيث صمم ليكون المكان المثالي الذي تجتمع فيه أهم الشركات من داخل المنطقة وخارجها.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *