السبت
06 شعبان 1439
21 أبريل 2018
12:11 م

بالصور| أول رحلة من روسيا على جدول الوصول بمطار القاهرة

رحلات موسكو
كتب- حمزة الحسيني الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:50 م


أدرجت سلطات مطار القاهرة الدولي، أول رحلة طيران روسية قادمة من موسكو على جدول رحلات الوصول بصالات المطار، والتابعة لشركة "ايرفلوت" الروسية، وذلك بعد توقف استمر أكثر من عامين.


وكانت شركة الطيران الروسية "إيروفلوت"، أعلنت منذ عدة ساعات إقلاع أولى رحلاتها الجوية متجهة إلى القاهرة في أولى رحلات الشركة بعد توقف أكثر من عامين بعد حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة بصحراء العريش نهاية أكتوبر 2015.


وأكدت الشركة عبر موقعها الرسمي، أن الطائرة من طراز إيرباص 320، تحمل رقم "SU 0400"، و تصل القاهرة في تمام الـ 12 و18 دقيقة من صباح الخميس.


ومن المقرر أن تسير شركة مصر للطيران في المقابل أولى رحلاتها الجوية غدًا الخميس، متجهة إلى موسكو، بمعدل 3 رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس.



وعلي صعيد متصل شهد مطار القاهرة استعدادات مكثفة لاستقبال أول رحلات عودة الطيران الروسى، خاصة بعد انقطاع الرحلات لقرابة العامين.ووصل الي المطار اللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية للمنافذ إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الدولى، وكان فى استقباله اللواء طه بيومى مدير أمن المطار لمتابعة الاستعدادات الأمنية لاستقبال أولى الرحلات الروسية ووصل أيضًا إلى مبنى الركاب 2، مجدى إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، وعدد من رجال مكتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة الدولى.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *