الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
06:48 ص

الإعدام للأب ونجليه و10 سنوات لنجله الثالث قتلوا الأبن للأستيلاء على ثروته

جريمة
الإسكندريه: أشرف حجاج الأربعاء، 11 أبريل 2018 10:07 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بأجماع الأراء وبعد أستطلاع رأى مفتى الجمهوريه بالأعدام شنقاً على كلا من محمد رمضان شقير 51 سنه ونجليه إبراهيم 33 سنه وحموده 31 سنه عمال زراعيين والسجن المشدد 10 سنوات على نجله الثالث شعبان 27 سائق لقتلهم نجل المتهم الأول شقيقهم للاستيلاء على ثروته من بيع الخضر والفاكهه.

أصدر الحكم المستشار وحيد صبرى عبدالمنعم بعضوية المستشارين طارق حافظ، ومجدى سلامة وسكرتارية فايز بيومى القطعانى.

ترجع وقائع الحادث لنهاية العام الماضى عندما تلقت مباحث العامريه أول بلاغًا يفيد بالعثور على جثة فى مياه ترعة بحيرة مريوط، منطقة محطة الرفع 3 فى دائرة قسم شرطة العامرية .

وبفحص الجثه وأخذ البصمات تبين أنها للمجنى عليه رضا محمد رمضان شقير عامل زراعى، بكامل ملابسه مقيد اليدين والقدمين وبه كدمات فى مختلف أنحاء الجسم.

تبين من التحريات أن والد المجنى عليه وأشقاؤه هم مرتكبوا الواقعه  و جميعهم سبق اتهامهم فى قضايا وذلك بعد أن تملك الحسد نفوسهم من المجنى عليه الذى أستطاع تكوين ثروه من بيع الخضر والفاكهه وأصبح يشترى الأراضى الزراعيه ويتملكها دون أن يمد يد العون لهم فقرروا التخلص منه للأستيلاء على أمواله.

تم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة بعد فشل محاولة شقيقهم سرقته حيث تشاجروا معه وقتلوه وألقوا بجثته فى بحيرة مريوط وأحيلوا للمحكمه فقضت بحكمها المتقدم.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *