الجمعة
12 شعبان 1439
27 أبريل 2018
04:45 ص
مفاجآت تعليم الوادى الجديد عرض مستمر

مدير المدرسة سرح الطلبة والمعلمين والموظفين وأغلقها بالجنازير

التداوى
الوادي الجديد - عادل السعداوى: الأربعاء، 11 أبريل 2018 06:24 م

أحال إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد مدير المدرسة الإعدادية المهنية بالخارجة إلى التحقيق الفوري والعاجل ونقلة إلى ديوان عام الإدارة لحين الانتهاء من التحقيقات التي تجريها الشؤون القانونية بالمديرية بعدما كشفت لجنة المتابعة وتقويم الأداء أثناء زيارتها المفاجئة للمدرسة أنها مغلقة بالجنازير منذ بداية اليوم الدراسي فضلا عن غياب جميع الطلاب والمعلمين والعمال والفنيين والإداريين عن العمل وانتظرت اللجنة أمام المدرسة لعدة ساعات دون أن يصل مسئول واحد عن المدرسة.

وعلى الفور تم إخطار وكيل وزارة التربية والتعليم الذي قرر استبعاد مدير المدرسة فورا وإحالته للتحقيق علاوة على إحالة جميع الموجهين والمتابعين اللذين تصادف أن خطوط سيرهم في هذا اليوم للمدرسة للتحقيق أيضا .

كما قرر تشكيل لجنة فنية ومالية وقانونية للتحفظ على دفتر الحضور والانصراف وفحص أعمال المدرسة بالكامل لتوقيع أقصى عقوبة على المخالفين والمتغيبين عن العمل.

يذكر أن المدرسة الإعدادية المهنية هي المدرسة الوحيدة على مستوى المحافظة التي تعمل فترة ثانية وتقع بمنطقة نائية بعيده عن عيون الرقابة والمتابعة وتعمل خلال الفترة الصباحية لمدرسة عين الدار الابتدائية بينما الفترة المسائية الإعدادية المهنية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *