الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
04:23 ص

ضبط تاجر بأسيوط قتل عامل لوجود علاقة غير شرعية بزوجته

320x190_uploads,2018,04,11,5b1877e4c6
أسيوط ـ محمود العسيري الأربعاء، 11 أبريل 2018 03:57 م

القى ضباط مديرية أمن أسيوط القبض على تاجر قتل عامل لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته بقرية بمنفلوط أسيوط.
تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ بالعثور علي جثة مجهولة  بقطعة أرض زراعية فضاء ملك "ع. أ. أ " مزارع ومقيم  دائرة المركز بها تهشم كامل بالرأس والوجه والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة.
وعقب ذلك تمكن فريق البحث من تحديد هويتها وأنها لشخص يدعى "م. ف. ع" عامل أجرى باليومية ومقيم مساكن قبلى البلد دائرة المركز سبق اتهامه في (3) قضايا ما بين [سرقة هاتف ـ تبديد ـ عدم حمل تحقيق شخصية ] بناحية قرية كمبوها ـ دائرة المركز.
وباستدعاء شقيق المجنى عليه "ح. ف. ع" مزارع ومقيم بندر منفلوط قرر بخروج شقيقه من مسكنه يوم 4 الجارى ولم يعد حتى تاريخه ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .
وبتكثيف الجهود توصلت المباحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها من خلال تطوير خطة البحث وتكثيف الجهود أمكن تحديد مرتكبي الواقعة كلاً من "ي. أ. س"  تاجر خضروات مقيم ـ دائرة المركز سبق اتهامه في [3] قضايا خيانة أمانة، و" خ. ف. ع" تاجر  مقيم  دائرة المركز سبق اتهامه في  قضية سلاح
عقب تقنيين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبطهما.
وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وذلك لاكتشاف المتهم الثانى وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته فقام بالاتفاق مع المتهم الأول على استدراج المجنى عليه لمكان الواقعة مستغلاً وجود معاملات مالية فيما بينهما وذلك مقابل مبلغ مالى.
 فقام المتهم الأول باستدراج المجنى عليه بحجة تدبير لقاء مع إحدى السيدات وفور وصوله قام المتهم الثانى بالتعدى عليه بالضرب بعصى شوم حتى فارق الحياة  والاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص به وفرا هاربين عقب التأكد من عدم حمل المجنى عليه ثمة أوراق تحدد هويته وأرشدا عن الهاتف المحمول ماركة نوكيا تم ضبطه.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *