السبت
07 ذو القعدة 1439
21 يوليه 2018
05:48 ص

ابو زيد وفريال افتتحا مقر هيئة النيابة الادارية الجديد بالعلمين

WhatsApp Image 2018-04-11 at 2.14.32 PM
العلمين - محمود صادق ونعمات وحسين احمد: الأربعاء، 11 أبريل 2018 03:31 م

افتتح اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح يرافقة المستشارة فريال حميد قطب رئيس هيئة النيابة الادارية المقر الجديد للنيابة الادارية بمركز ومدينة العلمين.


وفي كلمتة رحب محافظ مطروح بالمستشارة فريال قطب رئيس هيئة النيابة الادارية على أرض الأمل والتنمية والمستقبل.. محافظة مطروح  لإفتتاح صرح قضائى جديد إستكمالاً لإرساء دعائم القانون و العدل فى وطننا العزيز مصر.

واضاف ان افتتاح النيابة الإدارية بمطروح تأتى إستمرار ا لاهتمام القيادة السياسية بتنمية محافظة مطروح وبإحتياجات ومتطلبات حياة المواطن فى كافة أرجاء الوطن في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.


وقدم المحافظ لشكر لرجال القضاء على اشرافهم بكل نزاهة وشفافية للانتخابات الرئاسية المصرية والشكر لرجال القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأوفياء فى كافة أنحاء مصر على دورهم الوطنى فى تأمين ذلك العرس الوطنى الذى أشاد به العالم.

وأوضح أن إفتتاح مبنى النيابة الإدارية الجديد بالعلمين يساهم كأول منشأة قضائية فى ضبط منطقة الساحل الشمالى والعلمين قضائياً وإرساء دعائم القانون مع محاسبة و مواجهة أى مخالفات.

كما أنه يأتى تقديرا لأبناء مطروح حماة بوابة مصر الغربية بإعتباره أول كيان قضائى يخدم منطقة العلمين والساحل الشمالى مما سيعمل  على تخفيف مشقة وتكاليف السفر على أبناء مطروح من مدن الحمام والعلمين والضبعة.

كما قدم الشكر للمستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل  والمستشارون المعاونون على ما يبذل من جهود وتعاون دائم مع محافظة مطروح.

وأكدت المستشارة فريال حميدة قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن الهيئة لن تدخر جهدا في مواصلة جهودها من أجل مكافحة كافة أشكال الفساد المالي
والإداري في أي مكان.

وقالت المستشارة فريال خلال افتتاح مقر جديد لهيئة النيابةالإدارية، بمدينة العلميين ان افتتاح هذا المقر يأتي في إطار التعاون البناء بين الهيئة ومحافظة مطروح، لأداء رسالة الهيئة السامية وترسخ قيم العدالة وبناء دولة القانون ودولتنا الحديثة.

وأوضحت أنه كان يلزم الموظفين والمواطنين من قبل الانتقال من مراكز الحمام والعلميين والضبعة إلي محافظة مطروح، مما كان يمثل عبء مادي ومعنوي عليهم، ولهذا تم التفكير في افتتاح مقر للنيابة الإدارية بالعلميين.

تسييرا عليهم، وايمانا من المحافظة بهذا الدور تم تخصيص المبني كأول صرح قضائي ينشأ بمدينة العلميين.

وأعلنت المستشارة فريال حميدة قطب أنه تم تجهيز مقر النيابة الإدارية بكل
ما يلزم كي تبدأ مباشرة عملها القضائي في اقرب وقت ممكن.

واكد العمدة ياسين عبد السلام ممثل عمد مركز العلميين بمحافظة مطروح، أن افتتاح مقر جديد لهيئة النيابة الإدارية بالمعلمين يمثل يوم استثنائي فى تاريخ المركز، حيث يساهم في حل مشكلة الزملاء الموظفين بالمركز الذين كانوا يضطروا للسفر لمسافات طويلة من قبل.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *