السبت
10 محرم 1440
22 سبتمبر 2018
03:51 ص

مدير الكرة بالاتحاد: مواجهة الزمالك بـ3 نقاط

img.kooora.com
الأربعاء، 11 أبريل 2018 09:44 ص

قال محمد إبراهيم، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، إن مباراة الزمالك بالجولة المقبلة من الدوري، تعد مواجهة عادية بالنسبة للفريق السكندري بثلاث نقاط مثلها مثل أي مباراة في الدوري.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حرصنا على تجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة ونعيش حالة من الاستقرار في الفترة الحالية".

وأردف: "جددنا للثلاثي نور السيد عامين وبازوكا ثلاثة أعوام، وجدو أربعة أعوام، وأيضا عاشور الأدهم يتبقى عقده عام وسنفاوضه في التجديد خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "كل ما أثير عن طلب محمد عمر، المدير الفني، في الاستغناء عن بناهيني، لاعب الفريق، غير صحيح بالمرة، وبالنسبة لشوقي السعيد سنطلب منه التجديد في الأيام المقبلة بعد أن يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة".

وأشار إلى أن هناك اتفاق ودي وكلمة شرف بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد ومرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعدم مشاركة الثنائي رزاق سيسة وأحمد كابوريا، لاعبا الأبيض المعاران للاتحاد في المباراة التي تجمع الفريقين.

وأوضح: "مرتضى منصور وقف بجانب الاتحاد السكندري في انتقالات يناير ودعم الفريق بثنائي هام وساندنا بشكل قوي، وبالتالي نحترم كلمتنا معه".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *