الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
09:43 ص

بالصور.. تكريم أكثر من 100 مخترع وباحث مصري في ملتقي "IDEA" للعلوم والتكنولوجيا

3c312495-b363-4b7b-a139-546ff0b883f2(1)
أسماء سمير الثلاثاء، 10 أبريل 2018 05:47 م

شهدت القرية الذكية صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الملتقي العلمي لتكريم 100 طالب من الباحثين والمخترعين في مختلف المجالات العلمية برعاية د. ياسر القاضي وزير الاتصالات وبمشاركة د. نادية زخاري وزيرة البحث العلمي السابقة، د. فرخندة حسن أمين عام لمجلس القومي للمرأة السابقة د. طارق خليل رئيس جامعة النيل و "Henry Park" المدير الإقليمي لـ " Infinix Mobility Limited " بمصر الراعية للملتقى.


أقيم على هامش المؤتمر معرضا لتقديم النماذج والابتكار العلمية للطلاب والمشاركين في الملتقي ممن حصلوا على العديد من الجوائز الدولية في أكبر وأهم المعارض العلمية حول العالم منها نماذج الطائرات بدون طيار، الابتكار الكيميائية والهندسية والرياضية والطبية والاتصالات.

تخلل المؤتمر كلمات للمشاركين حول أهمية الملتقي وحرص "Henry Park" المدير الإقليمي لـ " Infinix Mobility Limited " بمصر الراعية للملتقى على توجيه كلمة شكر للحضور لتواجدهم في هذا الحدث الضخم.


وأكد" Park "على دعم شركة “Infinix Mobility Limited " للتكنولوجيا وبخاصة للشباب المصري الراغب في التقدم والتطور لتقديم نماذج تواكب العالم المتطور باستمرار، وهذا من تقوم عليه الشركة للوصول الى أفضل النتائج عن طريق تقديم كل ما هو جديد من خلال اصداراتها المتنوعة من الهواتف المحمولة الذكية للتيسير على المهتمين بالتكنولوجيا الوصول اليها بأسرع الطرق.

وكشف "Henry Park" على هامش المؤتمر تفاصيل إطلاق الهاتف الجديد “S3" الذي يعد أول اصدار يستخدم معالج سناب دراجون لهذا العام الصادر من "Qualcomm".


كما اشاد المدير الإقليمي لتطور أعمال" Qualcomm" بهذا الاصدار الجديد الذي يمتاز بخاصية "Face unlock" وشاشة انسيابية بدون حواف وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل وتطبيق لعبة "MY KING DOM" المبهرة.


واختتمت فعاليات الملتقى بتكريم المخترعين والباحثين والعلماء الذين ساهموا في انجاح الدورة حيث تم تقديم الشهادات والدروع التقديرية لتشجيع المخترعين من الطلاب ودفعهم لمزيد من التقدم ومواصلة البحث العلمي لمواكبة التطور السريع في مختلف أنحاء العالم

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *