الثلاثاء
04 صفر 1440
16 أكتوبر 2018
06:19 م

الليلة.. رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى فى 90 دقيقة

محمد الباز
الثلاثاء، 10 أبريل 2018 05:35 م

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور ، اللواء سيد العشرى رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ، فى حلقة خاصة اليوم الثلاثاء ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

ويكشف رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى خلال الحوار مجموعة من الأرقام تجيب عن مجموعة من الأسئلة الشائكة فى الشارع المصرى ومنها كم تحتاج مصر من رأس المال لتوصيل الصرف الصحى لكل منزل فى مصر؟ كم تحتاج مصر لتوصيل مياه الشرب سليمه لكل مواطن فى مصر؟ حجم الديون المتراكمة للشركة على المواطنين وقطاعات الحكومة فى المياه والصرف الصحى؟

كما يجيب رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى على مجموعة من الأسئلة الصعبة وهى ما هو حجم إستهلاك المصريين من المياه ؟ هل حصة المصريين من المياه انخفضت ؟ كيف تواجه شركة المياه أزمة مياه؟ وكيف تتعامل مع ملف اسراف المصريين فى استهلاك المياه؟.

كما يكشف رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى خطة الدولة لتحلية مياه البحر الأحمر والأبيض المتوسط وعقوبة المسرفين فى استهلاك المياه ، كما يوضح حجم وأعداد خسائر الشركة من جراء سرقة بالوعات الصرف الصحى فى مصر وكم بالوعة وسعر البالوعة الواحدة وكيف تواجه الشركة هذه الكارثة؟.

ويتلقى رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى استفسارات وتساؤلات المواطنين خلال الحلقة وكيف يرد على لجوء الشركة لوضع أرقام وتقديرات كبيرة لفواتير الاستهلاك وعدم وجود موظفين للشركة لقراءة العدادات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *