الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
12:50 ص

مسابقات رياضية وترفيهية على شواطئ مطروح إحتفالا بأعياد شم النسيم

IMG-20180409-WA0010
مطروح محمود صادق وحسين احمد الإثنين، 09 أبريل 2018 05:32 م

نظمت إدارة السياحة والمصايف بمطروح احتفالات ومسابقات رياضية وترفيهية بشاطئ الاليزيه بمدينة مرسى مطروح، احتفالا باعياد شم النسيم.

و أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، الى فتح الشواطئ والحدائق العامة مجانا، خلال اعياد شم النسيم بالاضافة الى التوجية لادارة السياحة والمصايف بالمحافظة بتقديم برامج ترفيهية ومسابقات رياضية للمواطنين بشاطئ الاليزية لاسعاد ابناء المحافظة وزائريها.


واضاف انة تم تجهيز كافة الشواطئ لاستقبال روادها برفع كفاءتها من الحمامات وغربلة رمال الشواطئ وتمشيطها وتسويتها ومراجعة الادشاش وتوفير المياة بكل شاطئ.


واشار انه تم التوجية على توافر أعداد مناسبة من الغطاسين بكل شاطئ حسب كثافته و تفرغهم لمراقبة البحر وحماية المصطافين ، بالإضافة إلى تكثيف التواجد الأمني مع وجود نقاط ثابتة للشرطة بالشواطئ و المناطق الأكثر كثافة مع تحديد علامات وإشارات لعوامات الأمان .

وأكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة بمطروح ان شاطئ الاليزية شهد اقبال كبير من المواطنين للاستمتاع بالاحتفالية التى تم تنظيمها بتوجيهات محافظ مطروح مضيفة انة تم إعداد برامج ترفيهية ورياضية لتحقيق المتعة في جو من السعادة لرواد الشواطئ .

واضافت أن المسابقات عبارة عن مسابقات غنائية ومسابقات علمية، وشد الحبل والكراسى الموسيقية كما تم توزيع الجوائز على الفائزين بتلك المسابقات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *