الخميس
08 محرم 1440
20 سبتمبر 2018
07:23 م

2 مليار جنيه توقعات مبيعات الشركات المصرية في معرض دبي للعقارات

اقتصاد
كتب -محمود جمعة الإثنين، 09 أبريل 2018 01:07 م

تتوقع الشركات المصرية العقارية المشاركة فى معرض IPS 2018 اكبر معرض عقارى فى الشرق الاوسط والذى يقام فى دبي، تحقيق مبيعات تصل إلى ملياري جنيه.

انطلقت صباح اليوم فعاليات المعرض الذي يستمر حتى 11 إبريل الجاري، وتشارك فيه 17 شركة مصية عقارية بالاضافة الى بنك مصر.

وبدأت الشركات المصرية فى استقبال الزوار العرب الخليجين والمصرين العاملين بالخارج والاجانب من مختلف دول العالم فى جناحتها وشهد المعرض اهتماماً من قبل العملاء العرب بالتعرف على المشروعات المصرية والتوافد على الجناح.

وقد اشاد عملاء عرب بتنوع المشروعات المصرية بين السكنية والسياحية ومشاركة شركات تطوير عقارى كبرى منها اعمار مصر والتى تشارك شركتها الام اعمار العقارية بالجناح الاماراتى بما اسهم فى منح ثقة للعملاء العرب، وكذلك شركة ماونتن فيو التى تشارك بمشروعات مبتكرة فى مختلف انحاء مصر،  بالاضافة الى الشركة السعودية المصرية للتعمير، وايضا شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD".

كما استحوذت الشركات العارضة بمدن كالعاصمة الادارية الجديدة ومنها الصفوة وام بى جى  على اهتمام من العملاء خاصة فى ظل شهرة مشروع العاصمة الادارية واهتمام الدولة المصرية به كما شهدت مشروعات الساحل الشمالى والعين السخنة اهتماماً كبيراً ايضا .

كما يشارك فى المعرض بنك مصر احد البنوك الحكومية العريقة والشهيرة بما يضفى طابع الثقة لرؤوس الاموال العربية والاجنبية.

تتوقع الشركات المصرية العقارية تحقيق مبيعات تصل إلى ملياري جنيه عبر مشاركتها فى معرض IPS 2018 اكبر معرض عقارى فى الشرق الاوسط والذى يقام فى دبي وتستمر فعاليات المعرض حتى 11 ابريل.

وتبلغ مساحة الجناح المصرى بالمعرض 5000 متر مربع، و المساحة الإجمالية له 25 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يتخطى عدد المستثمرين 4000 من مختلف دول وأنحاء العالم، بخلاف الزائرين، كما يعكس المعرض قدرات شرائية لأكثر من 10 جنسيات.

وتبلغ مساحة الجناح المصرى بالمعرض 5000 متر مربع، و المساحة الإجمالية له 25 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يتخطى عدد المستثمرين 4000 من مختلف دول وأنحاء العالم، بخلاف الزائرين، كما يعكس المعرض قدرات شرائية لأكثر من 10 جنسيات.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *