الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
10:32 ص

جامعة بدر تفعل بروتوكول التعاون مع جامعه ونستون سالم الامريكية

29249319_10155601807266478_1394369297379229696_n
كتب تامر هلال: الخميس، 22 مارس 2018 12:58 م

اتفاقية لمنح طلبة العلاج الطبيعى شهادة أمريكية عند التخرج

وقعت جامعة بدر اتفاق تعاون بين كلية العلاج الطبيعى وكليه العلاج الطبيعى بجامعة ونستون سالم الامريكية لتقديم برامج متخصصة من جامعة ونستون الامريكية الي جامعه بدر يحصل بموجبها الطالب بكلية العلاج الطبيعى على شهادة من جامعة ونستون سالم الامريكية بالتزامن مع حصوله على درجة البكالوريوس فى العلاج الطبيعى من جامعة بدر.


قام بتوقيع الاتفاقية كل من  الدكتورعدلى صبور، عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة بدر.. الدكتور لين ميللر، رئيس برنامج العلاج الطبيعى بجامعة ونستون، سالم بحضور كل من الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر.. و الدكتور محمد سليمان، امين عام الجامعة.. الدكتور اشرف حيدر، نائب رئيس الجامعة.. ومنسقا الاتفاق الدكتور حمدى رضوان، ممثلا للجانب الامريكى..  الدكتور حنان مكاوى، ممثلا لجامعة بدر.

ويتضمن اتفاق التعاون الذى يستمر لمدة 3 اعوام قابلة للتجديد قيام الجانب الأمريكى تقديم عدد من البرامج المميزة التى تشمل العلاج اليدوى والتأهيل القلبى الرئوى وتأهيل مرضى الاعصاب وغيرها من البرامج.

توزيع الشهادات من ونستون سالم للحاصلين على دورة للعلاج الطبيعى اليدوى



على هامش هذه الفعالية اقيم حفل تسليم شهادات اجتياز  برنامج العلاج الطبيعي اليدوى الذي نظمته جامعة ونستون سالم في اطار الاتفاقية مع  جامعه  بدر لأول مجموعة  تضم عددا من  خريجي كليات العلاج الطبيعي في مصر والدول العربية تحصل على اول شهادة مهنية في هذا التخصص معتمدة من جامعة في الخارج .

وفى اطار دعم  الاتفاق مع جامعه ونستون سالم قام الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس امناء جامعة بدر.. باستقبال ممثلى جامعة ونستون سالم الامريكية لبحث المزيد من سبل تعدد اشكال التعاون بين الجامعتين في المرحلة القادمة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *