السبت
06 شعبان 1439
21 أبريل 2018
05:45 م

في الاسماعيلية يقتل والدة ويمشى فى جنازتة

image1
الأربعاء، 21 مارس 2018 06:51 م

بعد مرور شهر علي مقتل مزارع بمدينة ابوصوير . كشفت مباحث الاسماعيلية باشراف العميد احمد خاطر غموض الجريمة .  وتبين ان القاتل  هو الأبن !!
الذي تقدم ببلاغ في بداية الواقعة بان والدة تعرض للقتل اثناء قيام مجهولين بمحاولة سرقة حظيرة المواشي .

و أكدت التحريات عدم صحة ما رواه المبلغ .. وان الحقيقة هي  أن نجل المجنى علية  محمد مواليد 20/1/1995 عامل مقيم ابوصوير ــ دائم إقتراض الأموال من أصدقائه للإنفاق على ملذاته  وتعثر مادياً ، لم يستطع الوفاء بالديون المتراكمة علية وطلب أموال من والده رفض ، ومع إصرار الأب  على عدم إعطاء نجله أى مبالغ ونهره لأكثر من مرة لذات السبب .. حيث تجرد الأبن  المتهم من كل مشاعره الانسانية وعقد النية والعزم على قتل والده .. وبعد ان تهيأت  الفرصة للإنفراد بوالدة لتنفيذ جريمتة وأعد سلاح (سنجة) قام ليلة الحادث بإيهام والده بوجود لصوص داخل حظيرة المواشى  وأثناء خروج والده لإستبيان الأمر قام بالتعدي علية بالسنجة على راسه نتج عن ذلك إصابتة التى أودت بحياته،و إمعاناً في التخفي من إكتشاف أمرة قام بكسر باب حظيرة المواشى لإيهام الجميع  بوجود واقعة شروع في سرقة وتظاهر بعد ذلك بالمساعدة في البحث عن مرتكب الواقعة .

تم التواصل إلى شاهدي رؤيه للواقعة من أحد جيران وقريب المجنى علية  وعامل بحظيرة المواشي الخاصة بالمتوفى إلى رحمة مولاه مقيمان عزبة الهيبة ـ دائرة مركز ابوصوير  أيدت اقوالهما  ما جاء بالتحريات وأضاف الأول بسابقة قيام المتهم نجل المتوفى بمحاولة الإتفاق على التخلص من والده المجنى علية ولكنه رفض ذلك .

عقب تقنين الاجراءات ، عرض مضمون ما جاء بالتحريات على النيابة العامة باشراف المستشار ياسر ابوغنية المحامى العام لنيابات الاسماعيلية قرر  ضبط وإحضار المتهم  محمد عبدالمنعم محمود راغب ـ حيث تمكن العقيد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم احمد الصغير والرائد احمدعبدالله رئيس مباحث مركز ابو صوير من القبض علي المتهم  وبمناقشته بما أسفرت  عنة التحريات أعترف  تفصيلاً بصحة ماجاء بها .. حيث قرر بقيامه عقب الواقعة بقتل والده وإخفاء الأداة المستخدمة (سنجه القفل الحديدى الخاص بحظيرة المواشى ) بإحدى حقول القمح المجاورة ــ بإرشاده تم ضبطهما .

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات ، وبعرضة علي احمد سمير وكيل نيابة الضواحى بسكرتارية عصام صبرى امر بحبس المتهم علي ذمة القضية  تحت اشراف المستشار كمال الشناوى رئيس نيابة مركز الاسماعيلية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *