السبت
06 شعبان 1439
21 أبريل 2018
05:28 م

"كلنا معاك من أجل مصر"تنظم مؤتمراً جماهيرياً لدعم السيسى بالشروق

IMG-20180320-WA0104
كتب - تامر هلال: الأربعاء، 21 مارس 2018 01:28 ص

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مساء أمس الثلاثاء مؤتمراً جماهيرياً بمدينة بالشروق لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى.. فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وتشجيع أهالى مدينة الشروق على المشاركة فى الانتخابات المقبلة.. بجانب عرض إنجازات الرئيس خلال الـ4 أعوام الماضية من حكمه للدولة.


وقال علاء رضوان، رئيس مجلس إدارة جمعية "كلنا معاك من أجل مصر" بالشروق.. أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى توجد على أرض الواقع وفى شتى مجالات التنمية.. موضحاً ان المشاركة السياسة واجب و شرف لكل مصري يحب وطنه.. و يحرص على الحفاظ فى ممارسة حقوقه السياسية.

وأضاف المهندس، شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة الشروق.. أننا يجب أن نحافظ على ما وصلنا إلية من تنمية فى كل قطاعات الدولة.. مؤكداً أن الجيش المصرى يحارب الأن فى سيناء ..ولابد أن نحارب فى الداخل بالعمل وزيادة الانتاج ورفع معدلات التنمية والمشاركة فى الانتخابات للمحافظة على كل تلك المكتسبات.

وأشار الدكتور، حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.. أنه يجب على كل مصرى أن لا يترك حقه فى التصويت الإنتخابى لإنه يوجد من يتربص بالدولة فى الخارج..موضحأً أن مصر تستحق منا أن تكون مكانتها أكبر من ذلك.. ويجب أن نشارك جميعاً فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة حتى تظهر قوة مصر الحقيقية بين الشعوب الديموقراطية .

وأكد المهندس،بهاء العادلى، رئيس جمعية مستثمرى بدر.. أننا علينا مسئولية لحماية بلدنا بأن ننزل جميعاً ونشارك فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة لكى نحافظ على ما وصلنا إليه من مكتسبات فى شتى جميع المجالات الاقتصادية والبنية التحتية وعودة الثقة للمستثمرين فى الرجوع إلى ضخ استثمارات جديدة فى مصر .

وقام كبار الحضور بتكريم الامهات المثالية وتوزيع 10 عمرات عليهن وعدد من الاجهزة المنزلية.. وتكريم الطلاب المتفوقين فى شتى المراحل التعليمية المختلفة وتوزيع شهادات التقدير عليهم.


حضر المؤتمر الدكتور محمد سليمان أمين عام جامعة بدر، تامر السعيد رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز، المهندس نبيل نسيم نائب رئيس جهاز مدينة الشروق، اللواء عبدالعزيز سليم رئيس قطاع أمن القاهرة الجديدة، الرائد أحمد إبراهيم رئيس مباحث الشروق، محمد عبدالفتاح الزعيم رئيس مجلس إدارة جمعية كفالة اليتم، الفنان أحمد فلوكس، المهندس محمد العزازى مدير عام التنمية بجهاز الشروق، وكبار القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة.










اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *