الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
09:35 ص

والدة شهيد كفر الدوار لـ"الجمهورية أونلاين": كان دايما بيحتفل معايا بعيد الأم

IMG-20180319-WA0238
شهيد البحيرة
البحيرة : محمد سليمان الثلاثاء، 20 مارس 2018 10:58 م

التقت "الجمهورية اونلاين" بأسرة الشهيد المجند مصطفى محمد منير النجار، شهيد الشرطة فى العمليات بسيناء بمنطقة نظير بكفر الدوار، والذى كان يتمتع بحسن الخلق وبكت كل الأمهات بالمنطقة على فقدانه.

وتجلس والدة الشهيد والحزن يبدو عليها أمام صورة نجلها، حيث كان يبتسم بالصورة، وكأنه يبتسم لوالدته التي أخذت تلتقط الصور له وهي مجهشة في البكاء ، قائلة : ابنى في آخر مكالمة قبل الحادث الاليم يوم 17/7/2017 بيومين كلمني أنا وأخواته، ومرات عمه وكأنه حاسس أنه بيودعنا، مؤكدة أن نجلها سافر لأداء واجبه الوطني بعد أجازة عيد الفطر المبارك، مشيرة الى انه اشترى ملابس العيد ولم يرتديها حتى الآن وتتمنى وضع أسم الشهيد على مدرسة بالمدينة.

وأضافت والدة الشهيد، أن نجلها كانت ستنتهي خدمته العسكرية بعد أسبوع من الشهادة، والنزول لتجهيز شقته وخطبة فتاة من أبناء المنزل، لكن جاءنا خبر استشهاده فى الحادث الأرهابي الذى ارتكبته الجماعات المتطرفة.

وأضافت ام البطل الشهيد: لدى بنت وثلاثة أولاد منهم مصطفى "ديشة" كان يتمنى الشهادة ونالها، واكملت الحديث ودموعها تنهمر بغزارة، بكرا عيد الأم كان حريص على انه يحتفل بيه معايا وكان حنون عليا وعلى اخواته.

"سافر أخر أجازة لتسليم متعلقاته وإنهاء خدمته العسكرية لكن ربنا اختاره من الشهداء".. بهذه الكلمات بدأ خالد كحلة خال الشهيد البطل مصطفى النجار مضيفا أن مصطفى كان يرتبط بى فكنت ابا واخا وله وتمنى الشهادة ونالها حيث كان عندما يرى استشهاد الجنود في سيناء على يد الجماعات الإرهابية يتمنى أن يلحق بهم.

وأضاف خال الشهيد ، كلنا فداء مصر ، مطالبا بالقصاص للشهداء والقضاء على الإرهاب مؤكدا وجموع الأهالى على أن الشهيد يتمتع بالسمعة الطيبة والسلوك الحسن حتى ان جيرانه رسموا للشهيد صورة على كامل منزلهم .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *