الأحد
07 شعبان 1439
22 أبريل 2018
08:23 م

محمد سليمان عضواً بجهاز تنمية التجارة الداخلية

محمد سليمان - أمين عام جامعة بدر
كتب - تامر هلال: الثلاثاء، 20 مارس 2018 07:00 م

أصدر د.شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (489) لسنة 2018، بتعين الدكتور محمد سليمان، الأمين العام لـ"جامعة بدر" عضوأً بجهاز تنمية التجارة الداخلية من ذوى الخبرة لمدة 4 أعوام.. نظراً لكفائته فى مجال المال والأعمال وإدارة المنشأت الكبيرة.

والجدير بالذكر، أن الدكتور محمد سليمان، الأمين العام لـ"جامعة بدر".. حاصل على دكتورة فى الإدارة المالية وخبير تقيم المقترحات الإستثمارية والتمويل والاستثمار.. وكاتب له عددت مقالات فى الشأن الإقتصادى فى معظم الصحف القومية الكبيرة والخاصة.

وجاء تشكيل المجلس الجديد على النحو التالي: "إبراهيم حسن على عشماوي، رئيس الجهاز، وتعيين نائبين للجهاز، وليد على أحمد الشربيني، ووليد سيف الدين عبدالله محمود".

وتضمن القرار تعيين 11 عضوا وهم "المستشار ناجي سعد محمود الزفتاوي، ممثلا عن مجلس الدولة، واللواء أنور سعيد على، ممثلا عن وزارة الداخلية، وأشرف الخولي، ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، ورامي أحمد مصطفى عفيفي، ممثلا عن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندسة رائدة على صالح المنشاوي، ممثلا عن وزارة الإسكانوالمرافق والمجتمعات العمرانية".

كما تضمن التشكيل "اللواء حمدي الجزار، ممثلا عن وزارة التنمية المحلية، وأحمد محمد عماد الدين أحمد السبكي، ممثلا عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس خالد فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر لقطاع البضائع، كما تم تعيين عضوين ممثلين عن الغرف التجارية، وهما علاء عز أمين، ومحمد الفيومي، كما تم تعيين 4 أعضاء من ذوي الخبرة، وهم محمد عباس فايد، وأحمد أبوبكر الدمرداش، وأحمد عيسي طه".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *