الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
04:29 ص

بالفيديو .. شوقى : نحلم بالوصول لألمبياد طوكيو 2020

38
كتب - محمد على الإثنين، 19 مارس 2018 01:40 ص

قال مدرب المنتخب الأوليمبى محمد شوقي إنة يعشق التدريب وفضلتة على تحليل المباريات منوها أنة يحلم بوصول المنتخب الاولمبي الى ألمبياد طوكيو عام 2020.

وأضاف "شوقي" خلال لقائة مع الاعلامي اسلام الشاطر فى برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاحد أن احمد حسام ميدو هو من رشحنى للعمل معة بالجهاز الفنى لفريق وادي دجلة مشيرا الى أن ميدو ساعدنى كثيرا وحفزني من أجل الاستمرار في مشوار التدريب .

وتابع :" شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الاولمبي إختارنى بالجهاز الفنى ووضع أسس وقواعد العمل معة فى الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي" .

وأشار " شوقي" رحيلة عن النادى الاهلي خلال الفترة الثانية كانت بعد خلافي مع حسام البدرى بينما لعبت للنادي الاهلي أربع مواسم وخلافى مع مانويل جوزية دفعنى الى الرحيل الى تركيا منوها أن جوزية إعتقد أنني أدعي الاصابة لذلك تفاقمت الازمة بيني وبينة .

وأوضح "مدرب المنتخب الاولمبي" أن إخترافة في العراق كان من أهم محطاتة الكروية منوها أن هدفة فى منتخب البرازيل تاريخي وأشعر بالفخر عندما أشاهدة مشيرا الى أن نجم الكرة المصرية والنادي الاهلي السابق محمد أبو تريكة إنسان رائع ولاعب لن يتكرر .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *