السبت
07 ذو القعدة 1439
21 يوليه 2018
11:34 ص

بالصور.. حفل تكريم أسر الشهداء لليوم الثاني بمنيا القمح

19
الشرقية- احمد عسله الإثنين، 19 مارس 2018 01:23 ص

نظمت جمعية من أجل مصربمحافظة الشرقية حفلاً لتكريم أسر الشهداء ، بمركز منيا القمح  بمحافظة الشرقية، لليوم الثاني على التوالي ، برعاية النائب وجيه أباظة عضو مجلس النواب ، وبحضور الدكتور محمد سليم منسق عام جمعية من أجل مصر بالشرقية، والدكتورة ملاك علي جمعة منسق عام المرأة بالحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من أسر الشهداء بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب السابقين والحاليين، لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والاعلاميين.


أكدت الدكتورة ملاك علي جمعة خلال الاحتفا إن مصر تمر بحالة حرب ولابد من إصطفاف الشعب بأكمله حول رئيسه ورجال القوات المسلحة والشرطة، وذلك لمواجهة الإرهاب فى سيناء وغيرها.


أضافت " جمعة" يجب أن يؤدى المواطنون واجبهم نحو وطنهم الغالي مصر، من خلال النزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات القادمة ، مؤكدة على ضرورة مشاركة كل من له حق في التصويت لإختيار من يمثله، وهذا يعكس صورة للخارج مفادها أن الشعب يقول كلمته فى مناخ آمن وديمقراطى .


اوضحت  أم الشهيد العقيد محمد عيد عبدالسلام عيد ، أن المشاركة فى الانتخابات القادمة تعتبر واجبا وطنيا، ودعت كافة أطياف الشعب المصرى إلى التكاتف والوقوف صفا واحداً لمواجهة المؤامرات الخارجية التي تحاك ضد بلدنا الغالي مصر.




 

 

 


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *