الخميس
05 ذو القعدة 1439
19 يوليه 2018
12:33 ص

3 الاف يهتفون " نعم للسيسى " فى بنى عبيد ابو قرقاص

IMG-20180316-WA0014
باهى الروبى والاء ممدوح السبت، 17 مارس 2018 01:28 م

نظمت امانة حزب المصريين الاحراربالمنيا مؤتمرا شعبيا حاشدا بقرية بنى عبيد مركز ابوقرقاص تحت شعار "انزل شارك دافع عن بلدك".
حضر المؤتمر مجدى مفتاح أمين الحزب بالمحافظة ومدكور حسن الأمين العام المساعد  ودكتور عصام خلف الامين العام المساعد واعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة واعضاء الحزب بالمركز وعدد من مشايخ الازهر والاوقاف والقساوسة ورموز العائلات بمركز ابو قرقاص واكثر من 3 الاف مواطن  من القرية والقرى المجاورة.
اكد المشاركون فى المؤتمر الذى شهد اقبالا جماهيريا هائلا وهتافات مدوية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى على أهمية النزول لصناديق الاقتراع لاداء الواجب الوطنى . ودعما لمسيرة التنميه. وحفاظا على أمن واستقرار البلاد، واستكمال ما بدأه من مشروعات تنموية عملاقة للحفاظ على الإنجازات والمكتسبات التي تحققت.

تحدث المهندس مجدى مفتاح عن الشائعات التى يطلقها البعض من الخونة وكارهى الوطن والمشككين كى يصرفوا المصريين عن التوجه لصناديق الاقتراع باطلاق الاكاذيب مؤكدا ان الرئيس السيسى نجح فى خلال الاربع سنوات الماضية فى انجاز الكثير سواء فى مجال تسليح الجيش والزود عن حدود مصر بايصال رسائل لكل الدول المتربصة بمصر او فى مجال الاصلاح الاقتصادى وبناء اكثر من مليون وحدة سكنية وشبكة طرق وكبارى لم تشهدها مصر من قبل .
واشارت النائبة مرفت موسى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار مؤكدة ان اسرائيل لاتريد لمصر امنا او استقرارا وانها من يحرك الفتنة وان الجماعات التى تتستر بالدين ماهم الا ادوات تحركهم اسرائيل واعداءالخارج .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *