الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
10:51 م

فيديو .. ايهاب جلال : الزمالك اسم كبير ولابد أن نكون على قدرة

ايهاب جلال
ايهاب جلال
كتب-ايهاب محمود الخميس، 15 مارس 2018 01:58 ص


قال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ايهاب جلال إن لاعب الفريق الابيض يقدمون مستوى مميز خلال الفترة الاخيرة مشدد على أن جميع اللاعبين ملتزمون بتعليماتى خلال التدريبات الجماعية قائلا :" الزمالك اسم كبير ولابد أن نكون على قدرة".

وأضاف " جلال" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاربعاء أن أحاول مشاهدة كل اللاعبين سوء العائدون من الاصابة أو البعيد عن مستواه ولست قلق على الاطلاق منوها أنة يشرك أي لاعب بعيد عن المستوي.

وتابع :" أحرص على تعوض اللاعبين على التعرض للضغوط كى يجيد بشكل أفضل فى كل الظروف كما تعلمنا" منوها أن الشكل الذي أريدة من الفريق والكرة التى أؤريدها منهم فى الزمالك مازالت بعيدة تماماً ولم تأتى بعد.

وأوضح " جلال" أنة يشاهد شارك باسم مرسي ومحمد إبراهيم و أحمد توفيق وغيرهم، ويسعدني روحهم الرائعة في المباراة لم أخف من مشاركتهم مشيرا الى أن باسم مرسي لاعب مجتهد وطالبته بعدم إحراز اهداف وتنفيذ تعليماتى فقط واللاعب كان يستجيب بشكل كبيرقائلا :" أثق فى إمكانيات باسم مرسي وقدرتة على العودة سريعاً لمستواة والمنتخب الوطنى".

ووجة "المدير الفنى لفريق الزمالك" الشكر لرئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضي منصور الشكر والتقدير للسماح له بالسفر الى الولايات المتحدة الامريكية لحضور دورى تدريبة هناك .

 

 

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *