الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
10:57 م

حسن راتب بمؤتمر " انت الامل" : "واجب علينا ان نتجمع حول السيسى"

IMG-20180315-WA0017
كتبت - منيره غلوش الخميس، 15 مارس 2018 12:30 ص

قال الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء،  ان الله قيد لنا فى هذه المرحلة زعيما يتحمل مسئوليته امام الله اولا، وأمام الشعب ثانيا، وأمام التاريخ ثالثا.

واضاف راتب، خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد الذى تنظمه حملة «أنت الأمل»  لدعم ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والذى يُقام بقرية البراشية التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، بحضور لفيف من رجالات السياسة والعلم والدين والإعلام والفن، واجب علينا جميعا أن نشد أزره، ونتجمع حوله، ونكون على قلب رجل واحد فى هذه المرحلة، وليس بالمؤتمرات وحدها، بل علينا جميعا أن نذهب لصناديق الانتخابات أيام 26 و27 و28 لنوجه رسالة للعالم كلمة واحدة وهى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو قائدنا قولا وفعلا.

وتابع راتب قائلا، "أيها الناس أننا فى خطر عظيم، والمؤامرات تحاك شمالا وجنوبا وشرقا وغربا، وقوى الشر كثيرة ومتعددة، وهو ما يجعلنا نتمسك ببلدنا وديننا، ولا نستسلم لمن يريد أن يفرقنا بين مسلم ومسيحى وسنى وشيعى.

مضيفا، أن سماحة الاسلام التى جاء بها عمرو بن العاص ليخرج مصر من براثن الروم، ولا فرق بين مسيحى ومسلم ولا بين سنى وشيعى، لان الدين لله و الوطن للجميع.

قائلا، "جئنا اليكم ونحمل فى قلوبنا كل الحب لهذا الوطن وثرى هذه الارض الطيبة التى أراد الله أن يحافظ عليها، لأنها كنانة الله فى أرضه، التى أرادوا أن يفتكوا بها، وأراد الله أن يحميها، أرادوا أن يفتتوا شعبها بين سنى وشيعى وأراد الله وحدتها، وواجب علينا أن نشد على أيد السيسى ضد هذه التحديات.

و اكد راتب، قائلا "والله ما جئنا للسيسى ولا أن نتنتخبه رئيسا، ولكن جئنا من أجل استقرار هذه الامة التى تستحق الان علينا أن نجتمع على قلب رجل واحد، وأن نسير خلف هذا الرجل ليواصل ويكمل مسيرة التنمية العطاء، ومسيرة قوة القوات المسلحة التى بدأت تفرض ذاتيتها على المنطقة كلها، ونقف مع الرجل الذى أعاد لنا هيبتنا وكرامتنا وحرياتنا.

و أضاف راتب، نحن الان نتطلع ونطلب من السيسى فى الفترة الثانية، "أننا نريد مزيدا من الاستقرار من أجل أن ننعم بالرخاء".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *