الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
10:54 م

الزمالك يكتسح الرجاء برباعية

الزمالك يكتسح الرجاء برباعية
الزمالك يكتسح الرجاء برباعية
كتب - حسام حلمى الأربعاء، 14 مارس 2018 10:21 م

اكتسح نادي الزمالك  نظيره الرجاء برباعية مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد مدبولى لاعب الزمالك فى الدقيقة 12 بالهدف الأول إثر تمريرة رائعة من باسم مرسي داخل منطقة الجزاء ، ليسددها مدبولي في شباك الرجاء.

واستغل باسم مرسي أن يستغل ارتداد الكرة من تسديدة حازم أمام، حيث قام باسم مرسي بعمل متابعة لكرة وتسديدها في الشباك، معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني مع الدقيقة 20.

كما أحرز محمود عبد العزيز لاعب الزمالك الهدف الثالث ، وذلك بتسديدة قوية ورائعة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك الرجاء بالدقيقة 33.

وفى بداية انطلاق الشوط الثانى، استمر لاعبى الزمالك في الضغط على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب من أجل الاستحواذ على الكرة، واستطاعوا تهديد مرمى الخصم بأكثر من كرة خطر.

ووقام البنا بطرد محمد جبر لاعب الرجاء عقب تدخله بشكل عنيف اتجاه لاعب الزمالك، وقام اللاعب بالاشتباك مع الجماهير في المدرجات عقب خروجه ، وتدخل الجهاز الفنى للفريق من أجل السيطرة على اللاعب.

وأحرز باسم مرسي بالهدف الرابع لفريق الزمالك بالدقيقة 81 ، ثم أحرز حماده ناصر لاعب الرجاء الهدف الوحيد بالدقيقة 92 من عمر المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة احتساب محمود البنا ركلة جزاء لصالح الرجاء بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ونجح حمادة ناصر فى تسجيل أولى أهداف الفريق المطروحى، ويعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/1.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *