الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
06:28 م

بالصور| محمود بدر وأبوشامة ينظمان مؤتمرا لدعم السيسى بالقليوبية

مؤتمر لدعم السيسى بالقليوبية
مؤتمر لدعم السيسى بالقليوبية
كتب-محمدإمبابى الأربعاء، 14 مارس 2018 10:17 م

نظم مساء اليوم، النائب محمود بدر ، والنائب سمير صبحى أبو شامة، عضوا مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بالقليوبية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية الاحراز مسقط رأس النائب سمير ابوشامة، وذلك بحضور النائب مصطفى الجندى، والنائبة سولاف درويش، والنائب جمال محفوظ، والنائب مصطفى كمال الدين حسين، والنائب حسن عمر حسانين، والنائبة سحرعتمان، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة المياه والصرف الصحى، والنائب رشاد شكرى عن مركز طوخ، والنائب وائل طحان بدائرة المطرية، والنائب اللواء على الدمرداش.

كما شهد المؤتمر حضور الشيخ محمود أبوحبسة، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، والقمص متا فهمى، والقمص انطونيوس فكرى، ممثلين عن الكنيسة، ووفد من القبائل العربية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وعمد ومشايخ القرى بالمحافظة، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب بمحافظات مصر المختلفة.

وبدأ المؤتمر الذى شهد حضور المئات من مواطنى محافظة القليوبية، بعزف السلام الوطنى، وتلاوة ايات من القر?ن الكريم، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر الأبرار.

وأكد النائب محمودبدر، أن أهالى شبين القناطر من الداعمين دائما للدولة المصرية، وللرئيس عبدالفتاح السيسى فى مسيرة التنمية والبناء.

وأضاف، أنه حينما قاموا بتأسيس حملة تمرد ضد جماعة الاخوان، كان أهالى شبين القناطر فى طليعة المشاركين والداعمين للحملة بكل قوة، مضيفا أنه يراهن على نجاح هذا المؤتمر لدعم وحشد المواطنين، للنزول إلى اللجان فى الانتخابات المقبلة، لانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وأنه سيفتخر بنجاح هذا المؤتمر الحاشد أمام الجميع .

وقال الشيخ محمود ابو حبسة، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، إنه يجب على كل مصرى ومصرية النزول إلى الصناديق فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، للرد على المشككين والحاقدين، الذين حاولوا أن يحدثوا فتنة فى المجتمع، مضيفا أن هؤلاء المخطئين نسوا أن مصر كما وصفها القر?ن، ووصفها النبى الاكرم فى رباط الى يوم القيامة.

وأوضح القمص أنطونيو فكرى، أن الشعب المصرى متدين بفطرته، وأن أهالى الاحراز يضربون اروع المثل فى الوحدة الوطنية، داعيا المصريين للنزول فى الانتخابات بكثافة عالية، لكى يرى العالم أن المصريين من مسلمين وأقباط على قلب رجل واحد فى تأييدهم ودعمهم للقائد عبدالفتاح السيسى .

ودعا النائب مصطفى كمال الدين حسين، جموع المصريين للنزول ايام 26-27-28 من شهر مارس الجارى، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى استكمال مسيرته نحو التنمية، لافتا إلى أن نزول المصريين فى الانتخابات حق دستورى لكل مواطن، وعلى الجميع المشاركة لنأخذ حقوق شهدائنا الابرار.

وأوضح النائبة سولاف درويش، أن ما حدث فى مصر خلال سنوات الأربع الماضية من إنجازات ومشروعات قومية، لم يحدث منذ خمسة عشر عاما، موضحة أن من أهم الإنجازات التى قام بها الرئيس هى إعادة الأزهر الشريف لمكانته العالمية، بعد أن كان يجلس شيخ الأزهر فى الصفوف الخلفية فى عهد الاخوان.

وأشارت درويش، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أستطاع أن يعيد مصر لمكانتها الدولية خارجيا وداخليا.

ودعا النائب رشاد شكرى، عضو مجلس النواب عن مركز طوخ، الذى صعد المنصة مرتديا تيشيرت يحمل صورة الرئيس عبدالفتاح السيسى، أهالى القليوبية بالنزول والاحتشاد أمام اللجان، وذلك للدفاع عما تم إنجازه وبناؤه من مشروعات، مشيرا إلى أن جميع النواب يتسابقون فى عقد المؤتمرات، لحشد المواطنين بالنزول فى الانتخابات الرئاسية، ويأتى ذلك فى إطار دعم وتأييد الدولة المصرية.

وقال أحمد الفقى، منسق شباب حملة "كلنا معك من أجل مصر"، بشبين القناطر، إن شباب المدينة يؤيدون ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، داعيا المصريين الوقوف صفا واحدا خلف القيادة المصرية من أجل الارتقاء بالوطن .

وأضاف الفقى، "نحن كشباب مستعدون للتضحية بأرواحنا إلى جانب القوات المسلحة، والشرطة المصرية، للدفاع عن وطننا الغالى مصر" .

 

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *