الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
10:53 م

مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر لدعم السيسى بالمنوفية

جانب من مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر
جانب من مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر
المنوفية - محمد حبيب الأربعاء، 14 مارس 2018 09:34 م

نظمت امانة شباب حملة كلنا معاك من أجل مصر لتأييد الرئيس السيسي بدائرة مركز ومدينة السادات اكبر مؤتمر شبابي لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحافظة المنوفية بحضور أكثر من 3000 شاب وفتاه ورجل وسيدة يتقدمهم الدكتور محمد حلمي هلال منسق حملة كلنا معاك من اجل مصر بمدينة السادات بالمنوفية. 

جمع المؤتمر جميع فئات وطوائف الشعب حيث صرح الأستاذ الدكتور إبراهيم الكفراوي الأستاذ بجامعة مدينة السادات بأن جامعة مدينة السادات شاركت ب500 طالب في التنظيم وإعداد الفقرات من كليات التربية الرياضية ‘ والتربية ‘ والتجارة ‘ والحقوق ‘ وهذا بخلاف الطلاب المشاركين كضيوف في هذا المؤتمر. 

ضم الحفل الكثير من النواب من محافظة المنوفية ومن خارجها والمهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة السادات والأستاذ الدكتور صلاح البلال رئيس جامعة مدينة السادات السابق والدكتورة هناء سرور وكيل وزارة بديوان وزارة الصحة والأستاذ الدكتور حمدي عمارة نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء ووكلات كليات الجامعة والدكتور فرحات عبدالسيد منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالمنوفية ‘ وقبائل سيناء الحبيبة المقيمين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية. 

أفتتح اللقاء بكلمة الأستاذ الدكتور محمد حلمي هلال منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالسادات والترحيب بكل من لبي الدعوة وحضر المؤتمر .
  
بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتم عرض فيلم وثائقي عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة الماضية ‘ وقام الأستاذ الدكتور حمدي عمارة نائباً عن رئيس الجامعة بإلقاء كلمة الجامعة وأثني علي الرئيس وفترة حكمه للدولة عن الفترة الماضية وما وصلنا له من تقدم في شتي المجالات رغم تربص المتربصين. 

وفي كلمة المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة السادات أشاد  بالرئيس السيسي وانه حمي مصر من مصير مجهول كان ينتظرها لولا وقوفه مع الشعب
واعادة تأهيل وتطوير وتحديث الجيش المصرى الذى يحتل مكانة مرموقعه  على مستوى جيوش العالم  .

وألقي الشاعر عبدالله حسن كلمته وشعره في حب مصر وفي حب الرئيس عبدالفتاح السيسي وما قدمه للبلاد ودعا حسن إلي النزول للإنتخابات وندعم مصر أمام العالم. 

وأشاد النائب سامي المشد عن دائرة مدينة السادات بالرئيس السيسي وقال لقد جاء الدور علينا أن ننصر مصر أمام العالم بخروجنا إلى الإنتخابات وتأييدنا إلى الزعيم والرئيس عبدالفتاح السيسي. 

وألقي كلمة القبائل العربية المهندس محمد مطر عبدالرحمن وأشاد بدور الرئيس في حماية البلاد وتطهيرها من كل خاين  وعميل وعلي كل مخلص لبلده أن ينزل ليشارك في الإنتخابات الرئاسية حتي نثأر للشهداء اللذين روت دمائهم أرض البلاد أمام العالم  أجمع .

وذكر النائب محمود محي الدين النائب عن دائرة أشمون كونه ضابط سابق بجهاز المخابرات المصرية أن تراب سيناء غالي علي أهلها والتي كانت في طريقها إلى الضياع لولا إرادة الله وتوفيقه للشعب المصري بهذا الأسد الذي حمي البلاد في وقت ضاعت فيه الكثير من الشعوب العربية ورداً للجميل علينا التكاتف خلف هذا الزعيم حتي نظهر أمام العالم يدأ واحدةً خلف زعيمها.

وألقت كلمة المرأة الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية سابقًا في كيف للمرأة المصرية أن تساهم في بناء وطنها وتسترد الثأر من العدو وذلك بنزولها ومشاركتها في الإنتخابات الرئاسية ودعمها للرئيس السيسي.
 
وقدم طلاب الجامعة عروضاً ثقافية ‘ وقاموا أيضاً بعرض نموذجاً كاملاً للجنة الإنتخابات.، وأشاد الجميع بهذا المؤتمر كونه فريد من نوعه وذلك نظراً لمشاركة الشباب في معظم فقراته .






اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *