الثلاثاء
04 شوال 1439
19 يونيو 2018
08:29 ص

بالصور.. مظاهرة دعم وتأييد من أهالي عابدين للرئيس السيسي

بالصور.. مظاهرة دعم وتأييد من أهالي
كتب - محمد غريب الأربعاء، 14 مارس 2018 06:27 م

في مظاهرة حب منقطع النظير.. عقد أهالي عابدين، مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور عدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب ولفيف من ابناء دايرة عابدين والموسكى وباب الشعريه والعديد من الأسر والامهات والأطفال وكان الأجمل كان الهتاف الابرز  ( كلنا مصر....كلنا إيد واحدة ) .


في البداية قدم النائب نبيل بولس عضو مجلس النواب عن دائرة عابدين والموسكي وعضو لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، الشكر لجميع من حضر من رجال وسيدات واطفال، مؤكداً  ان الحشد من أهالي عابدين لا يمكن أن نتخيله، وينم علي وعي كبير بخطورة المراحلة التي يمر بها الوطن، مشيراً الي اننا جميعاً خلف الرئيس لتجاوز المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر من والقضاء علي الارهاب الأسود، ودعما لجهود القوات المسلحة في العملية الشاملة سيناء 2018  .     


واوضح بولس، إن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي في جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره لفترة رئاسية جديدة.


من جانبه قال مسعد هركى رئيس المؤسسه المصريه النوبيه للتنميه: نحن نريد أن نبعث برسالة إلى العالم بأننا شعب واع يلتف حول وطنه وقيادته ويدرك المخاطر التي تحيط به ويتحرك نحو تحقيق مستقبل أفضل، وله الحرية الكاملة في اختيار من يمثله.

وتابع عازمون على استكمال مسيرة التنمية مع الرئيس، مؤكدًا أننا سنجني ثمار المرحلة الأولى، إلا أننا بحاجة إلى مزيدًا من الجهود والعمل الشاق، للإنطلاق نحو التنمية الشاملة المستدامة، وطالب أن تقوم الدولة خلال الفترة المقبلة بوضع الأشخاص المناسبين في أماكنهم، مؤكدًا أن الفريق التابع للرئيس السيسي متكامل وقوي وعلى أعلى مستوى من المهنية ونحن جميعًا، وسنقدم له الدعم والعون.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *