الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
06:15 م

مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرا ومسيرة لدعم السيسى

مستقبل وطن  بدمياط ينظ م مؤتمرا حا شدا   1
دمياط – السعيد الشيطى: الأربعاء، 14 مارس 2018 05:51 م

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط برئاسة محمد سامي سليمان أمين الحزب بالمحافظة مؤتمرا حاشدا بميدان الساعة بمدينة دمياط بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب بمصاحبة قيادات الحزب بالقاهرة و المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والعامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي .. استعرض المشاركون إنجازات الرئيس وحثوا المواطنين علي التوجه لصناديق الانتخابات حتي يرى العالم زحف المصريين علي التصويت .. تزين الميدان بصور الرئيس ولافتات التأييد من المؤيدين من أبناء دمياط لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي  واحتشد الالاف من أهالي دمياط ، وسط هتافات منها تحيا مصر ، وأدي المطرب أحمد جمال عددا من الاغاني الوطنية .


وكانت محافظة دمياط قد شهدت مسيرة ضخمة تضم مئات السيارات في مظاهرة هائلة رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي علي أنغام الأغاني الوطنية متجمعة من مركزي كفر سعد وفارسكور متجهين إلي ميدان الساعة بمدينة دمياط لحضور المؤتمر الجماهيري الذي أقامه حزب مستقبل وطن بدمياط

أكد المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق أن إنجازات الرئيس السيسي تزكيه وتؤهله لفترة رئاسية جديدة وأن مصلحة الأجيال القادمة تحتم علينا الزحف إلى صناديق الإنتخاب لنقول له نعم .. قال  من منا لا يتذكر أيام انقطاع الكهرباء عن المنازل والمصانع؟ من منا لا يتذكر انقطاع الغاز عن المصانع وتوقف أكثر من 4 آلاف مصنع؟ من منا لا يتذكر طوابير الخبز والبنزين والسولار؟ من منا لا يتذكر تكدس أكثر من 6 ملايين مصرى عائدين من ليبيا؟ من منا لا يتذكر حرق أقسام الشرطة والمجمع العلمى وتفجيرات دور العبادة؟ كل هذا وأكثر يمثل أدوارًا للشر تقوم بها القوى الظلامية بغرض الحصول على الجائزة الكبرى فى المنطقة والجائزة الكبرى هى مصر.

وطالب العامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي من المواطنين النزول ايام 26 و27و28مارس والذهاب لصناديق الانتخابات معتبرا أنه حق على المواطن تجاه بلده بأن ينزل ويشارك وينتخب ويظهر بالمظهر اللائق ببلده  مضيفا أمامنا تحديدات كبيرة فتعداد مصر 100 مليون نسمة و70% من شعبنا تحت 40 سنة وهو ما يجلعنا قادرين على البناء والتنمية والتقدم للأمام والحفاظ على مصر وعدم نهبها وسرقتها والتفكير فى كيفية بنائها لأن من يريد أن يصل إلى مرحلة أخرى أفضل سيستطيع .

وقال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن إن الشعب المصرى الآن يقرر من يحكمه، وهناك أوقات إصلاحية شديدة تأتى على هذا الوطن ولابد من إعادة الحسابات لنعلم الأهم ثم المهم لافتًا إلى أن البنية التحتية حاليًا أهم من قضايا الدعم .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *