الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
11:40 ص

المؤبد لحارس فيلا توفيق عكاشة بالدقهلية

حبس
ايهاب الجميلى وايهاب نظيم الأربعاء، 14 مارس 2018 05:42 م

قضت محكمة جنايات المنصورة "الدائرة العاشرة" بالسجن المؤبد علي حارس فيلا الإعلامي توفيق عكاشة بقرية ميت الكرماء مركز طلخا بعد اتهامه بالقتل العمد في عام 2012 علي أثر خلافات من أهالي القرية .

صدر الحكم برئاسة المستشار نصر البدراوي، وعضوية كلا من المستشار علي أحمد علي، والمستشار عبد الحكيم محسن عبده، وسكرتارية محمود السعيد عبد الكريم.

وقررت المحكمة بمعاقبة النحاس نبيل معوض ، حارس فيلا الإعلامي توفيق عكاشة بميت الكرماء" بالسجن المؤبد بعد اتهامه بقتل أحمد أحمد محمد عابد، 22 سنة المجنى عليه في شهر مايو 2012 عمدا .

وكانت مباحث الدقهلية ألقت القبض علي المتهم بعد اتهمه بقتل المجني عليه، في 15/5/2012، بعد مشاجرة وقعت بينهم، وأصاب اثنين أخرين بعد إطلاق عدة أعيرة نارية من سلاحه الآلي وضرب المجني علية مما تسبب في وفاته .


وأكدت تحريات المباحث أن التهم وقعت بينه وبين عدد من أهالي قريته خلافات وتدخل كبار رجال القرية وأصلحوا بينهم ، إلا أن الصلح لم يدوم كثيرا فأثناء مرور المجني عليه، أمام فيلا " عكاشة " بالقرية، تجدد المشادة الكلامية وكان في يد الحارس سلاحه الألي فأطلق عدة أعيرة نارية تسبب في قتل المجني عليه وفر المتهم هاربا بسلاحه عقب الواقعة إلا أن المباحث تمكنت بعدها من إلقاء القبض عليه،

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *