الخميس
06 شوال 1439
21 يونيو 2018
04:27 م

ديما الحايك : أنا محظوظة .. وجمالي لم يساعد في شهرتي

ديما الحايك
كتبت - أمانى خالد الأربعاء، 14 مارس 2018 04:07 م

تشارك الفنانة ديما الحايك في بطولة مسلسل "أبناء القلعة" الذي يعرض على قناة أبو ظبي, وذلك مع نجوم عرب من أكثر من بلد في حين انتهت من تصوير ثلاثية من مسلسل "مدرسة الحب" تظهر فيها إلى جانب النجم المصري خالد الصاوي.

عبرت الحايك عن سعادتها وفخرها لوقوفها إلى جانب الصاوي ، مؤكدة إنه نجم كبير ولابد اعتزاز اي فنان أن يقف إلى جانب نجم بقيمة خالد الصاوي أمام كاميرا واحدة وفي مسلسل واحد.

وتشارك في الثلاثية مع ديما ، النجمة السورية صفاء سلطان في حين تشير الحايك إلى أن دورها في الثلاثية جديد ولم يسبق لها ان أدت شبيهاً له.


أما في مسلسل أبناء القلعة فأكدت أنها مرتاحة لكون العمل يتوفر على نجوم عرب من عدة بلدان دون الإدلاء بتفاصيل لكون المسلسل بات متاحا للعرض على شاشة أبو ظبي.


وتستعد ديما للدخول في بطولة مسلسل تاريخي ضخم يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربية لكنها فضلت عدم الإفصاح عن اي تفاصيل متعلقة به حاليا.
وبعيدا عن الأعمال نفت ديما الحايك أن يكون لجمالها دور في شهرتها ونجوميتها السريعة لافتة إلى أن الجمال مهم لكنه ليس كافياً، حيث قالت " اعترف إنني كانت محظوظة بالوقوف في كل عمل إلى جانب نجم كبير مثل تيم حسن وميسا المغربي وخالد الصاوي إذ إنهم نجوم كان كل واحد منهم يمتلك قاعدة جماهيرية عندما وقفت معه في عمل.

وحول وجود واسطات في الوسط الفني لم تنفِ ذلك لكنها رأت أن الواسطة لا تستمر موضحة أن الجمهور لم يعد ساذجاً في هذا العصر.


وحول الحب في حياتها كشفت أن الحب بالنسبة لها أمرا مؤجلا أو من غير الأولويات، لافتة إلى أن أولوياتها اليوم باتت تتركز على عملها ومستقبلها وتثبيت اسمها في الفن".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *