الأربعاء
05 شوال 1439
20 يونيو 2018
08:45 م

مبادرة تحيا مصر إنزل وشارك فى الإنتخابات بمدرسة أبو بكر فى مطوبس

589
كتب- أحمد طليس: الأربعاء، 14 مارس 2018 03:56 م

شارك طلبة وطالبات مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بمطوبس  في مبادرة مصر تحيا .. تحيا مصر .. مصر غالية علينا لحث أولياء الأمور بالمشاركة الفعلية الجادة في الإنتخابات الرئاسية القادمة وغرس قيم الولاء والوطنية والانتماء الحقيقي لمصرنا الغالية والتي قامت أمل سعيد الأفندي مدير إدارة المدرسة بتفعيل تلك المبادرة في جميع الفصول للطلبة والطالبات تحت رعاية اللواء عصام رصاص رئيس مدينة ومركز مطوبس بتوجيهات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ومتابعة نسرين النحاس نائب رئيس المدينة للشئون الثقافية والتعليمية وشئون الأسرة والسكان بالتنسيق مع مروى راشد رئيس إدارة المشاركة المجتمعية بالإدارة التعليمية.

أكدت أمل سعيد الأفندي مديرة المدرسة للجمهورية أونلاين قمنا أيضا بتفعيل برنامج إذاعي في طوابير الصباح لحث أولياء الأمور من خلال مكبرات الصوت بضرورة المشاركة الفاعلة والذهاب لصناديق الإقتراع والانتخابات الرئاسية 2018 ليظهر وجه مصر الحضاري في حب مصر من شعب أمام العالم كله كما تم عمل لوحات إرشادية وفنية وقام التلاميذ برفع أعلام مصر في طابور الصباح والفصول لبث روح الحب والانتماء للوطن مع الأغاني والأناشيد الوطنية بإشراف أسرة التربية الاجتماعية وسامية فاضل عيد مسئولة الإذاعة المدرسية بالمدرسة .

أشارت الي مشاركة تلاميذ الصف الثالث في هذه المبادرة في حب مصر حبيبة إيهاب نعينع وخديجة ناصر ندا وهمسة سيف الحمراوى وأسماء خالد للو وملك الشحات سلطان وجومانا أحمد سعدالدين وبسنت ياسر الشندويلي وشهد محمود أبوحجازي وروان علاء الخيوطي وحبيبة وليد الحسنين ويارا وائل النجار ومن تلاميذ الصف الخامس منة محمد النزهي وساندي عبد السميع أبو حجازي وحبيبة محمود أبو حجازي وشهد حسن الشناوي وياسمين السيد الشناط ومريم محمد الزعزوع ورحمة سامي الطحان وأحمد فتحي الشقة ومحمد وليد أبو طاحون ومحمود سعد الشعراوي وأسامة أشرف الصوت ونال محمد علي بديوي وهنا محمد جوهر وإياد عماد محفوظ ومحمد خالد السوباري. 

قالت نسرين النحاس أن مدرسة أبو بكر الصديق أول صحابة رسول الله الذي كان اول مبادرة القدوة والاخلاص والوفاء للرسول الكريم في المحبة ..
 وأن مبادرة حب مصر تأتي من خلال منظومة توعية جادة للطلبة والطالبات في جميع المدارس للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة وحث أولياء الأمور لذلك ليظهر للعالم وجه شعب مصر الحقيقي في دعم مسيرة التنمية والبناء واستكمال هذه الطفرة التاريخية في ربوع المحروسة لوضع مصر في مصاف الدول الكبري في السنوات القليلة القادمة بعد كل هذه الإنجازات الضخمة العملاقة التي سوف تعود بالخير علي جميع شعب مصر وتوفر ملايين فرص العمل للشباب ومحدودي الدخل في القريب العاجل .

قالت مروى راشد مدير قسم المشاركة المجتمعية بالإدارة التعليمية أن تلك جهود تفعيل قسم المشاركة المجتمعية في حب مصر والحث على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة 2018 للحفاظ على بلادنا من المؤامرات الخارجية الغاشمة ودعم جيش مصر في القضاء علي الإرهاب في ربوع المحروسة وأرض سيناء الحبيبة وان المبادرة تأتي برعاية علي شيحا مدير الإدارة التعليمية وعبد العزيز جودة وكيل الإدارة والدكتورة أماني يوسف مدير المشاركة المجتمعية بالمديرية وصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ. 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *