الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
11:29 ص

«التحالف المصري» يشكل مكاتب بالخارج لدعم المشاركة في انتخابات الرئاسة

761
كتب_ محمد مرسي الأربعاء، 14 مارس 2018 03:31 م

قرر المجلس الأعلى للتحالف السياسي والذي يضم 40 حزبا سياسيا تشكيل مكاتب خارجية بعدد من الدول، للحشد للانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعوة المصريين في الخارج للمشاركة.

وقال تيسير مطر رئيس حزب الدستوري الاجتماعي الحر، إنه في إطار تحرك التحالف السياسي المصري لحشد المصريين بالخارج للمشاركة في التصويت بانتخابات رئاسة الجمهورية، تقرر اختيار منسقين لنا بالخارج للتواصل مع المصريين وشرح لهم أهمية المشاركة، مشيرا إلى أن مشاركة المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية على رأس أولويات ملفات التحالف المصرى اعتدادا بأن الدبلوماسية الشعبية أفضل الطرق للترويج للدولة والتصدي للشائعات.

وأضاف الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن منسقي التحالف بالخارج بدءوا مهمتهم بعقد لقاءات مع الجاليات المصرية في عدد من الدول لشرح الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي حسب تقارير المنظمات الاقتصادية العالمية.

وأضاف: تم عقد اجتماع مع المنسقين بالخارج مع المجلس الرئاسي للتحالف المصرى عبر الفيديو "كونفرانس" وتم الاتفاق على تشكيل هيئات مكاتب للتحالف بالخارج وعقد لقاءات متتالية مع الجاليات المصرية والاتصال بالمراكز العربية والإسلامية، للتنسيق من أجل تنظيم خروج المصريين للتصويت، منوها بأن منسقي التحالف يقومون  بالاتصال والتنسيق مع السفارات المصرية في مختلف الدول لتذليل أي عقبات لتصويت المصريين. 

وتابع : أن منسقي التحالف المصرى بالخارج هم ياسر عبد البارى في إسبانيا، والصادق محمد الصادق في النمسا، والدكتور محمد هلال في الإمارات، وجلال محمد الماحي في السعودية، خالد عبد الله شقير في فرنسا، والدكتورة ليلى البردخاني دولة هولندا وإنجلترا والدكتور محمد محمود صالح في أمريكا.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *