الإثنين
03 شوال 1439
18 يونيو 2018
11:12 ص

مباحث المرور تضبط سمسار وعاطل لقيامهما بالنصب على المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب- أسامة الدومة ومي ياقوت الأربعاء، 14 مارس 2018 02:57 م

تمكن ضباط قسم مباحث المرور من ضبط المدعو / عادل فرج سيد قناوي سن 45 عاطل ومقيم حارة عبد الرحمن ـ عزبة الوالدة ـ دائرة قسم شرطة حلوان والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 3 أحكام حبس جزئي " تبديد " بإجمالى حبس 4 سنوات حال تواجده بمجمع تراخيص مرور القطامية وقيامه بمزاولة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة و إيهامهم بأنه من العاملين بالمجمع، وعثر بحوزته على المضبوطات التالية " تصريح قيادة درجة ثالثة وبطاقة رقم قومي باسم / سيد حسين حسن ،عدد 7 صور فوتوغرافية لذات الشخص بعالية ،إيصال تحصيل رسوم قومسيون طبي باسم/ عادل عبد الهادي محمد احمد ، مبلغ مالي 5120 جنيهاً.

بمواجهته اعترف بقيامه بممارسة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة وان المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطة الإجرامي  .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1132 لسنة 2017 م جنح القطامية وتولت النيابة العامة التحقيق .

كما تمكنوا من ضبط المدعو / محمد علي عبد العظيم علي سن 34 عاطل ومقيم بلوك 10 مساكن النيل ـ دائرة قسم شرطة السلام أول " دون السوابق " حال تواجده بوحدة تراخيص مرور السلام وقيامه بمزاولة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة وإيهامهم بأنه من العاملين بالوحدة وعثر بحوزته على مبلغ مالي 120 جنيه .

بمواجهته اعترف بقيامه بممارسة أعمال النصب والسمسرة على جمهور المواطنين المترددين على الوحدة وان المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *