الأربعاء
05 شوال 1439
20 يونيو 2018
01:06 م

بالزغاريد : ممثلوأ 20 الف اسره من تكافل وكرامه يبايعون السيسى

IMG-20180314-WA0040
مصطفى عبده الأربعاء، 14 مارس 2018 01:57 م

نظم ممثلوأ 20 الف اسره من  مستفيدو برنامج تكامل وكرامة بمحافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك بالصالة المغطاه بمدينة بنى سويف.




جاء ذلك بحضور أحمد حمدى وكيل وزارة التضامن الاجتماعة بالمحافظة، الدكتور شريف عبد المنعم منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر ببنى سويف، النواب على بدر ومجدى بيومى وتونى عثمان أمين عام العمال بحملة كلنا معاك من أجل مصرو ليلى أبوعقل ممثلة المراة فى حملة كلنا معاك من أجل مصرو مجدى نجيب مسؤل تكافل وكرامة بمديرية تضامن بنى سويف و الشيخ أحمد عبد العال ممثل الأوقاف، والقس أرميا ممثل مطرانيه بنى سويف، وبحضور أكثر من 3 الاف من مستفيدى البرنامج ببنى سويف وسط لافتات وزغاريد الفرحة والمبايعة.
وقال أحمد حمدى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببنى سويف، إن برنامج تكافل وكرامة والذى ترعاه وزيرة التضامن غادة والى يعد السبق الأول على مستوى الكثير من دول العالم  فى ضمان حياه كريمة للأسر الأولى بالرعاية والذى يشرف عليه مباشرة فى بنى سويف المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف .
وأضاف "حمدى" أن الأسر المستفيده من البرنامج تشعر بالافتخار بمصر يتها فى ظل رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى قرر أن تشمل مظلة البرنامج كل الأسر الفقيرة على مستوى ربوع مصر.
وأكد الدكتور شريف عبد المنعم منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر ببنى سويف أن الرئيس السيسى يستهدف المحتاجين والأولى بالرعاية ولن يترك أسرة من البسطاء والمعدومين بلا دخل، وأن مصر فى عهدها الجديد  تضع فى مقدمة أولويتها جميع الأسر فلا أقل مننا جميعاً أن نقف فى ظهر السيسى ومن خلفه لنؤكد للعالم أننا معه وبه لنعبر إلى المستقبل الواعد.
وقال القس أرميا ممثل مطرانية بنى سويف إن شعب مصر لا ينكر الانجازات العظيمة والكبيرة للرئيس السيسى فهو رجل هذا العصر العاشق لتراب مصر والواهب حياته من أجلها.
وأوضح الشيخ أحمد عبد العال ممثل الاوقاف أن المراة المصرية أكدت عبر العصور حمايتها للأرض والعرض والمال وأنه لا يستطيع أحد أن يهزمها مهما كان شأنه فالارهاب الأسود يريد أن يسقط مصر ولكنه لن يحدث.
وأوضح تونى عثمان أمين العمال بحملة كلنا معاك من أجل مصر أن عمال مصر وبنى سويف خاصة رجالا ونساءا خلف الرئيس السيسى الذى يحارب ويبنى فى وقت واحد من أجل مصر وشعبها فلا أقل أن نفق خلفه ونشارك فى التصويت فى الانتخابات لنؤسس دولتنا الحديثة على أسس ديمقراطية حديثة ونعطى كل ذى حققا حقه ونخرج حشودا للمشاركة الانتخابية ولنؤكد للعالم أننا شعب نفى بالوعد ونقدر العهود لرئيس ضحى من أجل شعبه ووطنه.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *