الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
07:27 ص
تمهيداً لتجميل المدينة قبل موسم الصيف وغرامة للمتاخرين

ابو زيد: سرعة الانتهاء من مشروعات الغاز والصرف

IMG-20180314-WA0007
محمود صادق وحسين احمد الأربعاء، 14 مارس 2018 12:08 م

أعلن محمد جابر رئيس مدينة مرسي مطروح عن وصول نسب التنفيذ لأعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل وشبكة الصرف الصحي وشنايش الامطار وأعمال الكهرباء في المناطق التي بها أعمال وأهمها شارع اسكندرية وشكري القوتلي و وسط المدينة وصلت لــــ 80% من الاعمال.

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح بأنه بناء على توجيهات محافظ مطروح يتم التنسيق الدورى بين مجلس المدينة والشركات العاملة في كافة المشروعات لمتابعة الاعمال وازالة كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من المشروعات فى الموعد المحدد قبل موسم الصيف. 

من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بانه يتابع كافة أعمال المشروعات الجارية بمدينة مرسي مطروح من صرف صحي وتوصيل الغاز الطبيعي بالشوارع والمنازل وإعادة الشئ لأصلة بعد الانتهاء مباشرة من المشروعات القائمة.

واضاف بانه يتابع بشكل دوري نسب التنفيذ للمشروعات الجارية عن طريق لجان ترفع تقارير لكافة المشروعات الجارية طبقا للمواعيد المتفق عليها بالعقود مع الشركات. 

وحذر محافظ مطروح الشركات العاملة بمدينة مرسي مطروح انة فى حال عدم الانتهاء من الاعمال الجارية المتفق عليها في المواعيد المتفق عليها بالعقود سيتم توقيع أقصي غرامة وعقوبة لتصل لوقف الاعمال واسنادها لشركات اخري. 

واوضح أبو زيد بانه سيتم تجميل وتشجير شارع الاسكندرية بعد الانتهاء من توصيل المرافق بالرصف وعمل الارصفة والبلدورات المضيئة والتشجير وسيتم ازالة أي اشغالات طوال فصل الصيف سواء من قبل المحلات أو الباعة الجائين وسيوقع غرامات وعقوبات علي أصحاب المحلات لمن يخالف هذه التعليمات . 

مضيفاً بانه سيتم إعادة الشئ لاصله بعد الانتهاء من المشروعات برصف الشوارع الرئيسية في وسط المدينة بالاضافة الي وضع طبقة أسفلت للشوارع الجانبية مع استخدام الانترلوك القديم مرة أخري في الشوارع باطراف المدينة.

واشار محافظ مطروح بانه تم وضع خطة مبكرة إستعداداُ للصيف بمشاركة كافة الاجهزة المعنية بالتنسيق و مجلس مدينة مرسي مطروح والأجهزة الأمنية المختلفة وبمشاركة الشعبيين لضمان خروج موسم الصيف ناجح مثل الاعوام السابقة.

مشيراً بانه تم تلافي جميع الملاحظات التي حدثت في موسم الصيف الماضي بالاستعداد المبكر ورفع كفاءة كافة المرافق بالشواطئ ودهان الأرصفة وعمل الصيانة اللازمة للأعمدة وإنارته ووضع علامات إرشادية تحذيرية بجميع الشواطئ حفاظى على مرتادى الشواطئ مما ينعكس ذلك علي ظهور المحافظة في أبهي صورها في موسم الصيف الذي يعتبر من أهم مصادر الدخل لأهالي المحافظة.

من ناحية اخرى تهيب الشركة المنفذة لتوصيل الغاز الطبيعي المواطنين بسرعة توصيل الغاز لضمان الانتهاء من التوصيل للمنازل من قبل الشركة فى الموعد المحدد قبل موسم الصيف ولضمان استمرار استثمارات الشركة بالمحافظة بتوصيل الغاز الطبيعي لباقي المناطق خاصة مع زيادة ارتفاع أسعار.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *