الثلاثاء
06 محرم 1440
18 سبتمبر 2018
11:40 م

أسرة شرقاوية غير عادية على فيسبوك

ادمن جروب سيدات الزقازيق
كتبت : رحاب همام الأربعاء، 14 مارس 2018 10:15 ص


رانيا رشوان : "السيدات فى الزقازيق " بيت للعضوات وليس جروب عادي"

ياسمين داوود لأسرة الجروب : انتظروا مزيد من المفاجآت

 
دشنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الاشهر فيسبوك تحت عنوان ladies in zagazig, للسيدات فقط يضم 91433 مشتركة , تحمل العديد من الافكار التى تخدم الفتيات المقبلات على الزواج وتقدم نصائح وتجارب الاخريات المفيد منها, وحصلت من خلالها على العديد من المزايا, فضلا عن التجارب الاخري السلبية وما نتج عنها, فتقدم النصائح بعدم الاستخدام وتوعية فتيات الجروب , بالاضافة الى الجانب الخدمى وروح التعاون بالاشارة لاهم وافضل الاماكن والمحلات والحضانات والمداس والمستشفيات والاطباء التى يمكن ان تلجأ اليها , افكار هادفة , واقتراحات مفيدة بمختلف المجالات .

وأضاف الجروب مؤخرا ما يميزه عن غيره؛حيث يقدم المسابقات بين المشتركات والتواصل مع أكبر مراكز الأشعة والعيادات والصيدليات واكبر المطاعم بالزقازيق لحصول الفائزات على جوائز من خلال تلك الأماكن التى تقدم عروض يتمتع بها بالجروب دون غيره نظرا لتميزه والتزامه


ياسمين داوود مؤسسة الجروب تعمل موظفة, بنت المنصورة تزوجت بمدينة الزقازيق ومن هنا جاءت فكرة الجروب الخدمى لسيدات الشرقية وبزيادة عدد الجروب استعانت ياسمين بصديقتها رانيا رشوان بنت محافظة كفر الشيخ لمساعدتها فى ادارة الجروب .


قالت رانيا رشوان ادمن الجروب ليسانس اداب لغة انجليزية " كان الهدف اننا نكون صداقات جديده بالزقازيق , لان انا وياسمين من كفرالشيخ و المنصورة "
وعن سبب تسميته بالزقازيق اضافت "لاننا متزوجين ومقيمين فى الزقازيق, والمكان جديد فبدأنا بجمع العضوات للتعارف .

قالت ياسمين داوود ادمن الجروب قمت بكتابة بوستات لتحديد يوم وميعاد يناسب الجميع , و نتقابل فى مكان عام و اختار العضوات نادى الشرطة, لمزيد من الصداقات " الهدف الاساسى", بالإضافة الى مساعدة العضوات أيضا.


واي مشتركة فى احتياج لأي شئ تكتب بوست على الجروب و تسأل سواء عن دكتور او مطعم او مدرسة او حتى مدرسين و وظائف و أي شىء , بالإضافة الى ان اي عروسة على الجروب بتصور جهازها و تطلب رأى المشتركات , مشيرة إلى أن مثل هذه الأشياء بتسعدنا على الجروب , ونشعر انه بيت العضوات وليس جروب عادى.

وعن زيادة عدد الاعضاء اضافت ياسمين " الجروب نال شهرة فى الزقازيق بدعاية و حب عضواته و من غير اي طلب لاعلان عنه , ولم نسعى كأدمنز على المستوى الشخصى لاى دعاية للجروب.. وهناك دائما افكار جديدة ومفاجات لتطوير الجروب وتحقيق مزيد من الخدمات, ولم يعلنوا عنها, فبمجرد تحقيقها سوف يشعروا بانهم قدموا كل ما يتمنوه للجروب , فهى مفاجاة للمشتركات ومتابعى الجروب الذي يحمل كل جديد دائما لمحبيه


واوضحت رانيا ان ادارة الجروب من خلالها و ادمن ياسمين و المديرين فقط, الذي مر عليه اكثر من ثلاثة اعوام بنجاح واقبال وانتماء و حب غير عادي من عضوات الجروب

ومن اهم المشاكل التى تواجه الجروب محاولة اختراق الرجال والتطفل بطلبات صداقة مزيفة وهى مشكلة تواجهها كافة الجروبات النسائية وعند اكتشافه يتم حظره فورا .. وهذا يجبرنا على عدم قبول او ضافة اى اكونت حديث حتى لو باسم بنت ؛ بيتم رفضه خوفا من انه يكون رجل.

ووجهت رانيا و ياسمين كلمة لعضوات الجروب "اننا بنحب جداااا جداااا حبهم للجروب و تعاونهم من اجل الحفاظ عليه؛ جروب محترم و قيم و هادف , و زى ما دايما بنقولهم دمتم محترمات.

ورسالة للشباب قائلة "حبوا مصر و اشتغلوا عشان تعلى و تنهض بيكم انتو املها و هى تستاهل ، مفيش كرامة لشعب بدون وطن ، ربنا يحفظلنا وطنا"

وأشارت" اضافنا مؤخرا فكرة المسابقات لزيادة التفاعل بين المشتركات و اسعاد اكبر عدد منهم والمنافسة وخدمة بنات وسيدات الجروب حيث استفادت الفائزات بمزايا الخصم على أنواع متنوعة من الأشعة بأكبر المراكز فى الزقازيق وكذلك خصومات كبيرة من أكبر المطاعم والصيدليات وهناك مفاجآت اخري تنتظرهن بما يميز الجروب دائما عن غيره.

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *