الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
08:50 م
بحضور 5000 مواطن

"كلنا معاك" تنظم مؤتمر جماهيري كبير بمدينة سوهاج

مؤتمر كلن ا معاك
جانب من المؤتمر
كتب – حربى عبد الهادى الأربعاء، 14 مارس 2018 01:43 ص

فى ملحمة وطنية وجه أكثر من 5000 من أبناء سوهاج رسالة إلى العالم أنهم وراء رئيسهم بكل قوة لدعم السيسى فى مسيرة لتحقيق الامن والاستقرار وماصلة مسيرة التنمية والرخاء لشعب مصر.

أكد الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ان قرى ومدن المحافظة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين علي المؤتمرات الشعبية والجماهيرية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ، حبث بلغ عدد المؤتمرات التى عقدت حتى الان اكثر من 84 مؤتمرا بمشاركة اعضاء مجلس النواب ، وبمشاركة كافة فئات المجتمع السوهاجي من الشباب والمرأة وكبار العمد والمشايخ وعواقل العائلات بمراكز ومدن وقري ونجوع المحافظة.

وفي ذات السياق نظمت حملة كلنا معاك من اجل مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة بحضور حوالي 5000 مواطن، وشارك في المؤتمر اعضاء مجلس النواب ممدوح مقلد ، علاء مازن ، احمد نشأت منصور ، عبلة الهواري ، منال الجميل ، هبة هجرس ، وهمام العادلي ، احمد حلمي الشريف ـ احمد وائل المشنب أعضاء مجلس النواب ، ومحمد البنا المدير التنفيذي لجمعية من أجل مصر ، ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ، وأطياف من أهالي سوهاج من الشباب والمرأة.

أكد النائب ممدوح مقلد أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية باعتبار انهم مستقبل هذا الوطن ، وان هناك مخطط خارجي يستهدف شباب مصر عن طريق نشر المعلومات غير الحقيقية عن مؤسسات الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أوضح النائب علاء مازن ان الحرب علي مصر ليست حرب السلاح علي الحدود ، وانما الحرب الحقيقية هي حروب الجيل الرابع التي تستهدف المواطنين في الدولة المصرية عن طريق نشر حقائق مزيفة تهدف لهدم الدولة والنيل من الأمن والاستقرار.

وأضاف احمد نشات منصور ان الشباب اصبح علي الطريق الصحيح في عهد الرئيس السيسي واصبحت المناصب القيادية تنتظر إقبال الشباب عليها من خلال البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب ، وحث الشباب علي المشاركة الانتخابية لاستكمال التنمية والنهوض بالدولة .

قالت النائبة عبلة الهواري ان الاربع سنوات الاولي من حكم الرئيس السيسي أقام فيها مشروعات عملاقة في جميع المجالات منها مشروع الضبعة النووي والعاصمة الادارية وقناة السويس الجديدة ، وان الجميع يتوقع المزيد من المشروعات في الفترة الثانية من حكمه ، مشيرة ان النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة واجب علي كل المصريين ، وذلك بعد الانجازات التي تحققت في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر .

اكد محمد البنا انه من خلال اقامة العديد من المؤتمرات الحاشدة في مختلف المحافظات لتأييد الرئيس السيسي تؤكد ان السيسي هو الرجل المناسب لهذه الفترة العصيبة من عمر الوطن وعلي دراية كاملة بكافة المشاكل والازمات التي تمر بها وقادر علي تخطي هذه الصعوبات . 

قالت النائبة منال الجميل ان مثل هذه المؤتمرات والحضور الجماهيري الحاشد اكبر دليل علي ثقة المواطنين في الرئيس السيسي وما يقوم به من اجراءات لمحاربة الارهاب والنهوض بمصر وتحقيق التنمية الشاملة ، وهناك العديد من المشروعات والإصلاحات التنموية والتي تمت خلال الفترة الرئاسية الاولي ، وما زال لديه الكثير لتحقيقه في الفترة الرئاسية القادمة.

واكدت الدكتورة هبة هجرس ان المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وبناء الاوطان يتم بمشاركة ابنائه ، وان البناء الصحيح للحياة السياسية يتم بمشاركة الجميع دون عزوف او تكاسل من احد ، وان مشاركتنا السياسية ونزولنا الانتخابات ودعم الرئيسس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية دعم لمصر المستقبل وليس لشخص بعينه ، واشادت بما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلانه عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة ، واثلج صدور حوالي 12 مليون من متحدي الإعاقة.

أعرب الجميع في النهاية عن دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية واستكمال المسيرة وبناء الوطن والقضاء علي الارهاب والمتطرفين ، مؤكدين علي المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة بكل قوة وبأعداد كبيرة ، لتكون رسالة الي العالم وملحمة وطنية للوقوف خلف الدولة والجيش لخوض معركة التنمية والحرب ضد الإرهاب والوقوف أمام قوى الشر والعدوان.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *