الثلاثاء
04 شوال 1439
19 يونيو 2018
04:43 ص

أمسية شعرية بعنوان "حق الشهيد" بنادي أدب مطوبس

Screenshot_2018-03-13-23-51-36-1(1)
الأربعاء، 14 مارس 2018 01:26 ص

عقد نادي أدب مطوبس برئاسة القاص سمير المنزلاوي بمحافظة كفرالشيخ أمسية شعرية في حب مصر بعنوان حق الشهيد بمقر مجلس مدينة مطوبس.

جاء ذلك بحضور اللواء عصام رصاص رئيس مدينة ومركز مطوبس ونسرين النحاس نائب رئيس المدينة للشئون الثقافية والتعليمية وشئون الأسرة والسكان ونخبة من القامات الأدبية الإبداعية وشعراء المركز والمحافظات المجاورة الاسكندرية والبحيرة.

كما شارك أعضاء نادي الأدب أسامة لبيب وسلامة أبو النجاة وأسامة القباني وسمير ابو السعود ومعهم شاعر الأحزان ببرج مغيزل سعيد جمال وأحمد حجاج ومصطفي عبد العاطي والسعيد الزهري ويوسف المنفي والسيد العبد وعبد الرحمن داود وحسن الهمدان ومحمد سعد حراز والشاعر الإعلامي عاطف عبد الحميد في حضور أحمد النحاس رئيس مجلس إدارة نادي معلمي مطوبس ورئيس قسم الاتصال السياسي بالادارة التعليمية ومروى راشد رئيس قسم المشاركة المجتمعية بالإدارة التعليمية وعبد الله البنا مدير إدارة مدرسة مطوبس الثانوية للبنات.

أدار الأمسية الشاعر أحمد طليس وقام بإعدادها أحمد السعيد فضل مدير قصر ثقافة مطوبس تحت رعاية الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ومحمد مرعي رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي وهشام يوسف مدير عام فرع ثقافة كفرالشيخ وإبراهيم العشري مدير الإدارة الثقافية بالمحافظة.

أشاد اللواء "رصاص" بابداعات الشعراء وأسلوب الإلقاء الراقي للمواهب الشابة وأثني عليهم في حب مصر ويوم الشهيد 9 مارس وعيد الأم خلال الأيام القادمة والترابط الأسري للمجتمع وطالب بضرورة المشاركة بصناديق الإقتراع بفاعلية والتواجد الجاد للجميع في الانتخابات الرئاسية القادمة ودعم الرئيس السيسي والجيش المصري في مواجهة قوى الشر والإرهاب والحفاظ على الدولة المصرية.

وقال أن ترابط الشعب المصري هو الدعم الاساسب لدور الجيش والشرطة المصرية في بناء الدولة المصرية الحديثة وكشف رصاص عن خطة التنمية والبناء واستكمال هذه الطفرة التاريخية التي تتم في ربوع المحروسة وشمال مطوبس خير دليل لذلك مع الاكتشافات الضخمة للغاز والبترول.

وأشار إلي أن تكلفة المشروعات العملاقة فوق أرض سيناء الحبيبة تفوق 275 مليار جنيه مصري وكل تلك المشروعات سوف تعود بالخير الوفير علي كل شعب في القريب العاجل وان خطة الدولة في إنشاء الطرق الحديثة والكباري لتسهيل المواصلات إنجاز كبير .

وأكد رصاص أن علينا أن نثبت لجميع دول العالم حب مصر الحفاظ عليها وذلك بالحضور الفعال لصناديق الانتخابات حيث أن قوى الشر تشعل جميع مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي بالفتن والإشاعات والتشكيك في الإنجازات لاثناء الشعب عن المشاركة بالملايين حيث تنتظر أن يكون الإقبال ضعيفا لتقوم قوى الشر الخارجية بتشكيل حكومة موازية خارج مصر وهناك الكثير من القوى المعادية في انتظارها لتدعمها لتدمير مصر وشعب مصر.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *