السبت
08 شوال 1439
23 يونيو 2018
09:19 م
بجانب تكريم أوئل الطلبة والأم المثالية..

من أجل مصر تنظم مؤتمرها الشعبى فى بدر بعنوان"أنزل وشارك"..السبت المقبل

د. حسن القلا - رئيس جامعة بدر
كتب - تامر هلال: الأربعاء، 14 مارس 2018 01:05 ص

تنظم جمعية "من أجل مصر" فى اطار حملتها " كلنا معاك من اجل مصر " بالتعاون مع جمعية مستثمرى بدر وجامعة بدر BUC برئاسة الدكتور حسن القلا، المؤتمر الشعبي لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية  بمدينة بدر تحت عنوان " أنزل ...شارك " وذلك يوم السبت القادم الموافق (17) مارس الجارى بحديقة جاردينيا بمدخل المدينة الساعة الـ5 بعد صلاة العصر .


وصرح الدكتور، محمد سليمان، امين عام جامعة بدر.. ان المؤتمر يشارك فيه نخبة من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والفنية والدينية والعسكرية الهامة والقيادات التنفيذية والشعبية للمدينة . .و يهدف الي تشجيع جميع فئات المجتمع من رجال وسيدات وشباب بمدينه بدر على المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية  المقبلة.

واضاف الأمين العام لجامعة بدر.. أن الهدف من المؤتمر نقل الصورة الحضارية عن مصر الي العالم.. والتأكيد على أن تجربة الديمقراطية فى مصر تجربة وليدة تستحق الأحترام ويجب الحفاظ عليها وتعزيزها بالنزول الى صناديق الإنتخابات للإدلاء باصواتنا بمنتهى الشفافية..  مضيفاً أن المؤتمر يهدف الى التأكيد على أن مصر دولة جديرة بالأحترام.. وأن كل فرد فيها يمارس الاستحقاق الإنتخابى بلا ضغط أو توجيه.


وقال المهندس، بهاء العادلى، رئيس جمعية مستثمرى بدر.. أن المؤتمر يتطرق الى إلقاء الضوء علي الاخطار التي تواجه مصر ودور المشاركة الشعبية فى الإنتخابات الرئاسية فى وقف تلك الأخطار بالداخل والخارج.

وأوضح رئيس جمعية مستثمرى بدر.. أن خروجنا جميعا للإدلاء بأصواتنا فى الإنتخابات يدعم  الرئيس  المقبل ويعززه في جميع مواقفه  المحلية والدولية المستقبلية.. ومن أجل هذا ننظم هذا المؤتمر الشعبى لنطلب من أهالى مدينة بدر أنزل وشارك . 


من جهه اخري تعتزم جمعية "من أجل مصر" الإعلان عن افتتاح فرعها  بمدينة بدر برئاسة الدكتور، محمد سليمان امين، عام جامعة بدر. . كما تنتهز فرصه انعقاد المؤتمر الشعبى لتكريم الأم المثالية على مستوى مدينة بدر .. وتكريم العامل المثالى من كافة الفئات.. و تكريم أوائل الطلبة من مختلف المراحل التعليمية وفى ختام المؤتمر الشعبى سيقام  حفل غنائى كبير   لعدد من الفنانين  المحبيين لمصر والداعمين لأهمية المشاركة الشعبية فى الانتخابات الرئاسية وهما المطرب أحمد جمال والمطربة سومة .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *