الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
08:46 م

قفشة : لا أفكر فى الاهلى والزمالك وسعيد بانضمامى للمنتخب

محمد مجدى "قفشة
محمد مجدى "قفشة
كتب- جاد ابراهيم الأربعاء، 14 مارس 2018 12:17 ص

أعرب لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي إنبي محمد مجدى قفشة عن سعادتة البالغة للانضمامة للمنتخب الوطنى خلال معسكرة القادم فى سويسرا لخوض مبارتين وديتين مع منتخب البرتغال واليونان إستعداد لنهائيات كأس العالم بروسيا .

وأضاف " مجدى قفشة" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوم اليوم الثلاثاء 13 مارس أنة سيقاتل مع المنتخب الوطنى فى معسرة المغلق متمنيا تواجدة مع الفراعنة فى نهائيات كاس العالم بروسيا .

وأشار الى أن خالد متولي المدير الفنى لفريق انبي إضاف الكثير فنياً للفريق البترولي لافتا الى أن "متولي" هو السبب الرئيس لما وصل الية فريق انبي من تقديم مستوى جيد فى بالتدوري الممتاز المصري متمنيا دخول الفريق المربع الذهبي . وشدد"قفشة" على أنة يركز جيداً مع فريق انبي والمنتخب الوطنى ولا يفكر على الاطلاق فى الاهلي أو الزمالك قائلا :" الاهلى والزمالك مش فى دماغي " ولا يعنيني الا انبى والفراعنة ".

وأوضح " لاعب انبي" أن مثلة الاعلى فى الكرة نجم الكرة المصرية محمد ابو تريكة منوها أن ابو تريكة كان صديق والدة حيث أنة يسكن بجانب محمد ابو تريكة مشيرا الى أن اقرب اللاعبين الى قلبة سعد سمير مدافع فريق الاهلى .



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *