الخميس
06 شوال 1439
21 يونيو 2018
04:12 م

"انزل شارك" مؤتمر شعبى بأكاديمية الشروق للمشاركة فى الانتخابات

1
كتب - تامر هلال: الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:17 م

نظمت "مجلة أكتوبر" و "أكاديمية الشروق"، مؤتمر شعبى بهدف حث الشباب على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.. فى ظل المعركة التى تخوضها الدولة المصرية نحو البناء والتنمية، تحت عنوان " المشاركة فى الانتخابات حق".


أكد محمد أمين، رئيس تحرير مجلة أكتوبر ورئيس الحملة.. ان المشاركة السياسة واجب و شرف لكل مصري يحب وطنه.. و يحرص علي الحفاظ علي حقه فى ممارسة حقوقه السياسية.. مؤكداً أن الدولة المصرية أصبحت لا ترتبط بشخص .. وأن من حق أى انسان أن يختلف ولكن يختلف من أجل البناء وليس من أجل الإختلاف فقط .

وأوضح رئيس تحرير مجلة أكتوبر، أن الدولة الأن تعتمد على الشباب فهناك (15) مساعد وزير من الشباب.. وأكثر من (5) رؤساء أجهزة مدن يقودها الشباب ولاتزيد أعمارهم عن (40) عام، فيجب على كل مصرى أن لا يترك حقه فى التصويت الإنتخابى لإنه يوجد من يتربص بالدولة فى الخارج..موضحأً أن مصر تستحق منا أن تكون مكانتها أكبر من ذلك ..ويجب أن نشارك جميعاً فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة حتى تظهر قوة مصر الحقيقية بين الشعوب الديموقراطية .

وقال اللواء، محيى نوح ، قائد المجموعة (39) قتال سابقاً.. أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى توجد على أرض الواقع وفى شتى مجالات التنمية.. وخصوصاً على أرض سيناء التى لم يهتم بها رئيس دولة سابق مثله والدليل على ذلك "صحارى سرابيوم"، ومشروع الـ(100) الف صوبة.

وأضاف قائد المجموعة (39) قتال، أننا نشهد ترتيب متقدم للجيش المصرى بين جميع جيوش العالم.. وتسليح  بإمكانيات لم تحدث من قبل حتى لا تصبح مصر مثل الدول المجاورة  فى المنطقة وتكون فى مستنقع الحروب الأهلية.. وهذا كله يحسب للقيادة السياسة للدولة.


وأكد علاء رضوان، رئيس جمعية "كلنا معاك من أجل مصر" بالشروق.. أننا علينا مسئولية لحماية بلدنا بأن ننزل جميعاً ونشارك فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة لكى نحافظ على ما وصلنا إليه من مكتسبات فى شتى جميع المجالات الاقتصادية والبنية التحتية وعودة الثقة للمستثمرين فى الرجوع إلى ضخ استثمارات جديدة فى مصر .

ولفت رضوان، أن ما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسى، من عودة الأمان خلال ولايته لمصر ما كان تحقق أى طفرة إقتصادية وتعود الثقة للمستثمرين لزيادة استثمارتهم مرة أخرى بعد ما شهدوه من معاناه أيام الثورة وحكم الاخوان لمصر.. مشيراً أن الإحتياطى النقدى لمصر وصل إلى (43) مليار دولار لأول مرة فى تاريخ البلاد.

وقال الشيخ، كامل مطر، نائب رئيس المجلس القومى لشئون القبائل المصرية.. أن الهدف من المؤتمر لم الشمل وتوحيد الصف على المشاركة فى الإنتخابات حتى نعطى العالم كله درس عن المصريين أنهم أجدر الشعوب فى تطبيق الديمقراطية بالمشاركة بأكبر عدد من أصوات الناخبين.

ونوه نائب رئيس المجلس القومى لشئون القبائل المصرية، اننا يجب علينا جميع أن نعطى درساً للخونة والمتربصين بمصرنا الحبيبة الذين ينادون بمقاطعة الإنتخابات، حتى يشوه صورة المصريين أمام العالم.. وتقف عجلة الإنجازات والتنمية التى بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسى .


وطالبت الفنانة، هند عاكف، الحاضرين فى المؤتمر بحث أقاربهم وزملائهم على النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.. وخصوصاً الشباب مؤكده أن على جميع شباب مصر أن يشارك فى الإنتخابات لكى يحمى بلده.. ويكون جدير بالمسئولية بسبب أن كل ما يحدث من تنمية الان هو لمستقبل الشباب.

وأشارت عاكف، أن على شباب مصر جميعاً أن يكون قدوة لشباب العالم من خلال المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة يوم (26،27،28) مارس الحالى .. مشيرة أننا لابد أن نقف بجوار الرئيس عبدالفتاح السيسى لإستكمال المزيد من الإنجازات التى بدائها.. وهى موجودة على أرض الواقع حالياً فى جميع المجالات الاقتصادية والبنية التحتية.


حضر المؤتمر المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة الشروق، اللواء أحمد عبدالرحيم رئيس أكاديمية الشروق، الدكتور أحمد حجاج عميد المعهد العالى للحاسبات والمعلومات، المهندس نبيل نسيم نائب رئيس جهاز مدينة الشروق، الدكتور ياسر رفعت مدير مستشفى الشروق العام، الكاتب الصحفى على صبحى، عمر البدرى رئيس تحرير جورنال الحرة اليوم ونخبة من القيادات الشعبية والتنفيذية للمدينة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *