الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
08:49 م

السويس تستعد مبكرا للإنتخابات الرئاسية

2.......
السويس – شعلان عبد الصادق : الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:03 م

أعلنت محافظة السويس رفع درجات الاستعداد القصوى لاعداد وتجهيز المقار الانتخابية لاستقبال الانتخابات الرئاسية في الفترة من 26 الى 28 مارس الجاري، وحث المواطنين على مستوى جميع القطاعات بالمشاركة في الانتخابات بفاعلية من اجل مصر والظهور بشكل لائق ، وتكليف مديرية الشباب والرياضة باقامة مؤتمر لحث المواطنين على المشاركة بفاعلية والنزول الى لجان الانتخابات للأدلاء بأصواتهم.

تم تكليف رؤساء الاحياء بالاستعداد والجاهزية والإنتهاء من ادخال كافة البيانات والمعلومات تمهيداً لبدء منظومة الخدمات الحكومية بالاضافة الى تفعيل منظومة خدمة المواطنين بالمحافظة والاحياء لتقديم خدمات للمواطنين في جميع المجالات .

كما اعلنت المحافظة عن اعتماد 100 مليون جنيه لتطوير محطات المياه القديمة بمنطقة كبريت وابو عارف والشلوفة لتطويرها وزيادة قدرتها ، والتنسيق مع هيئة قناة السويس والشركة القابضة للمياه بوضع خريطة لتوزيع المياه على مستوى الاحياء الخمسة لسد احتياجات أي منطقة من المياه وحصر المشروعات المتوقفة والاحتياجات للأنتهاء من لأعادة تشغيلها بناء على قرار السيد رئيس الوزراء.

وتم تكليف جهاز النظافة والتجميل بالاستعداد لشم النسيم واعداد الاحتفال بعيد الربيع من خلال تزيين و تجميل الحدائق وعمل مسابقة لاجمل مشتل على مستوى الاحياء و المديريات .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة , والقيادات التنفيذية ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية ومديري المديريات.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *