الأحد
09 شوال 1439
24 يونيو 2018
08:29 م

بالصور| الدسوقى و المستشار العسكري يتابعون الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

29133085_2033137073591899_32870054731186176_n
كتب حامد البربرى الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:54 م

استقبل هيثم الدسوقي، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار بمكتبه بديوان عام الوحدة العقيد محمد شرف المستشار العسكري لمحافظة البحيرة وأحمد عاشور معاون محافظ البحيرة، ومحمد مرعي مدير عام المكتب الفني بالمحافظة، للوقوف على مدى جاهزية المركز والمدينة للاستقبال الانتخابات الرئاسية والمقرر إجراءها أيام 26 و 27 و 28 من الشهر الجاري و ذلك في إطار تنفيذ توجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة للاستعداد والجاهزية للانتخابات الرئاسية.

تم عقد اجتماع بحضور ممثلي كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية بكفر الدوار، تضمن التشديد على جاهزية المقار الانتخابية من خلال توفير المظلات ومولدات الكهرباء والكراسي المتحركة ووسائل المعيشة، وكذلك فرض حالة الطوارئ بالمستشفيات و التأكيد على المهام المنوطة بكل جهة خلال فترتي استقبال وإجراء الإنتخابات.

أعقب الاجتماع معاينة لبعض مقار اللجان الانتخابية على الطبيعة بنطاقي المدينة والمركز، ومنها مدارس بورسعيد وصلاح سالم والملقة، وذلك للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية، حيث تم إصدار التعليمات للإدارة التعليمية بتفادي الملاحظات التي تم رصدها خلال الزيارة، والتشديد على مسئولي المدارس بالاهتمام بالنظافة العامة ولاسيما داخل دورات المياه.

قامت اللجنة بزيارة لمستشفى كفر الدوار العام، لمتابعة استعدادها للعملية الانتخابيه بداتها بقسم الاستقبال بالمستشفى والالتقاء بمسئولي المستشفى وبعض العاملين بها وكذلك المترددين عليها من المرضى وذويهم.

وكان "الدسوقي" قد عقد اجتماعاً الأسبوع الماضي للوقوف على جاهزية المقار الانتخابية لاستقبال الانتخابات الرئاسية بحضور قيادات الوحدة وكافة الجهات المعنية بكفر الدوار، استعرض خلاله مقار اللجان الانتخابية والأمور التي يجب توافرها بكل مركز انتخابي. 

من جانبه كشف "رئيس المدينة" عن تشكيل لجنة لمعاينة المقار الانتخابية اعتباراً من الأربعاء للوقوف على جاهزية كافة المقار الانتخابية لاستقبال العملية الانتخابية وتفادي الملاحظات التي يتم رصدها بشكل فوري.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *