الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
07:39 ص

مؤتمر لدعم السيسي في الإنتخابات بمدينة السادات.. غداً

rfgetye5
الرئيس عبدالفتاح السيسي
المنوفية- محمد حبيب الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:32 م

تنظم جمعية من أجل مصر بمدينة السادات غداً الأربعاء، بنادى الطفل بالمنطقة الثامنة مؤتمراً حاشداً لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تحت عنوان " أنزل ...شارك " وذلك بمشاركة الشباب وطلاب جامعة مدينة السادات.

أكد الدكتور محمد حلمى هلال المنسق العام لجمعية من أجل مصر بمركز ومدينة السادات بالمنوفية، أن المؤتمر يأتي لإعلان المشاركة في الإنتخابات الرئاسية 2018 لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، مشيرا الي أن المؤتمر يضم القيادات السياسية وأعضاء مجلس النواب وممثلي الأزهر والكنيسة وشاعر الثورة عبدالله الشاعر.

وأوضح هلال أن هذا المؤتمر سيشارك فيه جميع طوائف الشعب وشعارنا "أنزل شارك .. صوتك رصاصة فى صدر العدو"، كما يهدف المؤتمر إلى التأكيد على أن مصر دولة جديرة بالاحترام وان كل فرد فيها يمارس الاستحقاق الانتخابي بلا ضغط أو توجيه.

وأكد الدكتور ابراهيم الكفراوى أمين عام التنظيم لجمعية "كلنا معاك من أجل مصر" بالسادات، أن المؤتمر فريد من نوعه حيث أن القائم على المؤتمر فى فقراته الشباب وطلاب جامعة مدينة السادات حيث أن الطلاب سيقوموا بتمثيل مسرح العملية الإنتخابية من بداية دخول الناخب الى اللجنة والبحث عن أسمه فى الكشوف الأنتخابية مروراً بتذكرة الإنتخاب والتصويت ووضعها فى الصندوق.

ويهدف المؤتمر الي تشجيع جميع فئات المجتمع من رجال وسيدات وشباب بمدينه السادات علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لنقل صورة حضارية عن مصر الي العالم، والتأكيد علي أن التجربة الديمقراطية في مصر تجربة وليدة تستحق الاحترام ويجب الحفاظ عليها وتعزيزها بالنزول الي صناديق الانتخابات للادلاء باصواتنا بمنتهي الشفافية

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *