الأربعاء
05 شوال 1439
20 يونيو 2018
01:27 م
7 دول مشاركة والترابين تفوز بالسبف الذهبي

ختام مهرجان الهجن الدولي بالإسماعيلية

index
الثلاثاء، 13 مارس 2018 06:28 م

انطلقت فعاليات الدورة السابعة عشر من مهرجان سباقات الهجن الدولي الذي تنظمه محافظة الإسماعيلية بمنطقة صحراء سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد خلال يومي 12 و13 مارس الجاري  بمشاركة وفود 7 دول عربية وافريقية واوروبية وعدد من القبائل العربية المصرية والمحافظات .


وشهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم الثلاثاء  يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة  والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة والدكتور ايهاب الابيارى ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة وسامى عبد الحليم مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة مراسم حفل ختام الدورة فى حضور رؤساء الوفود والدول المشاركة فى المهرجان.


و تضمنت مراسم حفل الختام متابعة الشوط الآخير من السابقات الـ14االتي استمرت حتى اليوم بالاضافة الى مشاركة ممثلى الاتحاد الأوروبى لرياضات الهجن وكان الشوط الآخير لختام فعاليات المهرجان لهذا العام هو شوط الزمول للأبل التى أكملت عمر 6 سنوات والسباق بطول عشرة كيلو مترات .

وحضر ختام فعاليات دورة المهرجان التى حضرها الشيخ مسفرعجمى نائب رئيس الاتحاد العربى لرياضات الهجن من دولة الكويت وعيد حمدان رئيس الاتحاد المصرى للهجن وسلامة ابراهيم رئيس لجنة المسابقات والشيخ سليمان الزملوط نائب رئيس الاتحاد العربى للهجن وأمين الشعرواى الأمين المساعد لرئيس الاتحاد.

وسلم محافظ الإسماعيلية السيف الذهبى للفائز بالجائزة الأولى لدورة مهرجان هذا العام فى سباق الماراثون الرئيسى وهو الهجان عبد الله سلامة ابراهيم أبو الندى من قبيلة الترابين كما قام بتسليم الكؤوس والدروع والجوائز على أصحاب المراكز الأولى .


وكان ترتيب الفائزين بالمراكز الأولى الذين تم تكريمهم وتسليمهم الكؤوس قد شمل كل من فارس عودة من قبيلة الفوايدة وسلامة أبو السيخ من الحويطات ويحيى أبوابراهيم من العيايدة وعبد الله الفايدى من الفوايدة ويوسف أبو زيدان من الترابين وسلامة أبوالشيخ من الحويطات وسالم عبد الله من قبيلة الشروات ودياب فارس من قبيلة الفوايدة وخليل أبو عكفة من الحيوات وعياد الشاعر من الأحيوات وابراهيم السواركة من قبيلة السواركة ويوسف حماد من العيايدة ومحمد عبده أبونيفة من قبيلة الترابين .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *