الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
11:37 ص

"بكرة لينا" بالإسماعيلية تنظم مؤتمرا نسائيا لتأييد السيسي

index
الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:39 م

نظمت مؤسسة بكرة لينا مصر أولا وأخيرا بمحافظة الإسماعيلية مؤتمرا بمقر قصر الثقافة تحت شعار المرأة صوت مصر لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية بحضور المئات من السيدات و النائبة امال رزق الله .
و أكدت النائبة امال رزق الله خلال المؤتمر على دور المرأة خلال المرحلة الحالية في النزول الي مقر الانتخابات لتدعيم الوطن والوقوف مع القيادة السياسية لتثبت للعالم أجمع ان المجتمع المصري يقف صفا واحدا مع الدولة المصرية .



وقال محمد خلف منسق محافظة الاسماعيلية ان المشاركة في الانتخابات وأحب وطني مننا جميعا وللمرأة دور هام في الحشد والنزول امام الصناديق .
فيما أكد محمد عبد الكريم منسق التدريب والتثقيف بالمؤسسة بمحافظة الاسماعيلية ان مصر على مدار العصور السابقة خاضت الكثير من الحروب ونجحت في تجاوز كل المحن ونحن قادرون على إعطاء صورة ناجحة للعالم اننا متماسكين .
وأشارت حنان الضبع منسقة المرأة بالمؤسسة بمحافظة الاسماعيلية ان الهدف من المؤتمر هو حث المرأة للنزول الي لجان الانتخاب المختلفة لتكون  في مقدمة الصفوف بجوار الرجال داعمين للدولة ولمؤسستها .
وأوضحت دينا عبد المنعم منسق المشروعات بالمؤسسة بمحافظة الاسماعيلية ان الدور الكبير الذي قامت به المؤسسة لخدمة أهالينا في الشارع وفي القرى الاكثر فقرا كان له صدى كبير ونحن ندعم الدولة من خلال عدة مؤتمرات تدعو المواطنين الي النزول الي الانتخابات .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *