الثلاثاء
04 شوال 1439
19 يونيو 2018
08:22 ص

بالفيديو..محافظ الشرقية يحاور الشباب حول أهمية المشاركة فى الانتخابات

المحافظ فى حوار مع  شباب الشرقية.jp1g
الشرقية/ د.روح الفؤاد محمد الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:52 م

التقى محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بعدد من شباب المحافظة لتبادل الرؤى والتوجيهات وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا وإتاحة الفرصة لهم لعرض مقترحاتهم ومبادراتهم وتفعيل دورهم في صنع القرار وكذلك توعيتهم بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة والمقرر إجراؤها مارس الجاري لتخرج عرساً ديموقراطياً معبراً عن إراده المصريين وقدرتهم على إختيار رئيسهم ..

واكد المحافظ على خلال الاجتماع على أهمية التواصل مع الشباب وفتح قنوات إتصال مباشرة معهم بإعتبارهم ركيزة أساسية لبناء المجتمع وسواعد قوية تساهم فى تقدمه ورقيه ..

كما شدد على أهمية مد جسور الثقة بين الدولة والمواطن ليشارك فى كافة المشروعات التنموية والخدمية التى تقدمها الدولة بما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن وطالب وسائل الاعلام المختلفة بتسليط الضوء على الإيجابيات والإنجازات وكذلك النماذج المضيئة فى المجتمع لإرسال رسالة طمأنينة لافرادة بأن الوطن بخير وبحاجة للتكاتف والتوحد من كافة فئاتة ومؤسساته للعبور إلى بر الأمان وتخطى المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد ..

واستمع المحافظ خلال الاجتماع لمقترحات وأفكار الشباب ووعد بدراسة كافة المطالب والمقترحات والعمل على تحقيقها في إطار الإمكانيات المتاحة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ..

حضر اللقاء اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة والنائبين حسن السيد و سحر عتمان عضوا مجلس النواب و وائل الألفي وكيل وزارة الشباب .



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *