الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
05:41 م

جمعية المحاربين القدامى تقيم مهرجانا رياضيا بمناسبة يوم الشهيد

3
كتب _ أحمد هاشم: الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:40 م

أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجاناً رياضياً على ملاعب جهاز الرياضة العسكرى بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة إستمراراً لاحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم .

بدأت مراسم الاحتفال بكلمة اللواء السيد على الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء نقل خلالها تحيات القائد العام للقوات المسلحة للمحاربين القدامى المشاركين ، وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التى تقدمها الجمعية لأعضائها من رعاية صحية وإجتماعية ورياضية لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال المرحلة القادمة .

وأكد اللواء الغالي أن ما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوطن وبناء مستقبله ، سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصرى العظيم .

وتضمنت الفعاليات إقامة العديد من المباريات الرياضية فى كرة السلة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة لفرق الجمعية ، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز ، كما قدمت الموسيقات العسكرية عدد من المقطوعات الموسيقية الوطنية ، وفي نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات التذكارية والكؤوس على الفرق الفائزة .

جدير بالذكر أن فرق جمعية المحاربين القدماء قد تحصلت على درع بطولة الجمهورية لرفع الأثقال ، كما حصدت (24) ذهبية و(25) فضية و(17) برونزية فى العديد من البطولات المختلفة ، وأن هذه البطولات تعد أحد مراحل إعداد اللاعبين لخوض منافسات الألعاب العالمية .



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *