الخميس
06 شوال 1439
21 يونيو 2018
04:18 م

إتش بي تطلق طابعات A3في مصر

طابعات زيروكس
فاطمة سليمان الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:01 م

طرحت شركة إتش بي طابعتها الجديدة متعددة المهام (MFP) لحجم الأوراق A3 في مصر .
وتتيح إمكانات أمان متقدمة غير موجودة في السوق بالإضافة إلى حلول طباعة بالألوان منخفضة التكلفة بفضل تقنية الطباعة PageWide ، والتى توفر أطول فترة تشغيل دون الحاجة إلى صيانة، بفضل تقنية Smart Device Services.
وتعهدت الشركة خلال حفل الاطلاق بأن تضع بين أيدي شركائها مجموعة قوية من طابعات حجم A3 متعددة المهام والتي تأتي بتكنولوجيا متطورة ومجموعة من خيارات الإنتاج واللمسات النهائية المتنوعة التي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية في عالم الطباعة."
وخلال كلمات الحفل اكدت على انه اليوم نفي بهذا الوعد في إطار مهمتنا لإعادة تعريف سوق الطابعات وإحداث نقلة نوعية فيه، وبفضل معرفتنا وخبرتنا الواسعة التي اكتسبناها من خلال العمل على عدد كبير من الطابعات التجارية للمهام الضخمة، جاءت تصميماتنا المبتكرة وتطوّرت طابعاتنا وأصبحت تقدم طباعة ذات جودة عالية بتكلفة أقل".
هذا وقد تعاقدت إتش بي مع أكثر من 500 بائع وموزع في جميع أنحاء العالم، يمثلون العديد من أكبر وأسرع الشركاء نموًا في مناطقهم الجغرافية. ومع وصول طابعات A3 الجديدة، يمتلك الشركاء الآن طرقًا جديدة لزيادة الإيرادات والاستفادة من هوامش ربحية مجزية في إطار فرصة تجارية للتوزيع تصل قيمتها إلى 55 مليار دولار.
تعزيز الأمان وحماية الشبكات:
أفاد 61% من المؤسسات على مستوى العالم بحدوث اختراق واحد للبيانات على الأقل من خلال أعمال الطباعة في العام الماضي1، وتشير تقديراتنا الخاصة إلى أن أقل من 2% فقط من مئات ملايين طابعات الشركات في جميع أنحاء العالم مجهزة بأدوات الحماية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *