الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
11:02 ص

سقوط عصابة الفيومي والشرقاوي لسرقة المحلات بالفيوم

عصابة ا لفيومي والشرقا وي لسرقة  المحلا ت التجا رية بال فيوم
الفيوم – محمد الفل وجمال قطب الثلاثاء، 13 مارس 2018 01:57 م

نجحت مباحث الفيوم بإشراف اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحلات التجارية بالفيوم بأسلوب كسر الأقفال والاستيلاء علي ما بداخلها .


تعددت البلاغات أمام مدير أمن الفيوم من عدد من أصحاب المحال التجارية بسرقة متاجرهم بعد كسر الأقفال الخاصة بها والاستيلاء علي ما بداخلها من بضاعة وأموال .


تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول الفيوم بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى بإشراف اللواء حسام فوزي مدير الإدارة ، وكشفت التحريات أن وراء هذه السرقات تشكيلا عصابيا يضم عبد الرحمن . ع . ن . 22 سنة طالب من الفيوم والسابق اتهامه في 8 قضايا سرقات متاجر وأسامة . ن . ص . ا . 18 سنة طالب ويقيم ببني عياض – مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية .


تم تقنين الإجراءات وضبطهما بأحد الأكمنة المعدة بمدينة الفيوم ،

وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا بارتكابهما عدة حوادث في القضايا
27720 /2017 جنح قسم شرطة أول الفيوم عن بلاغ هاني ربيع محمود ميزار 40 سنة تاجر بسرقة ( 13 ) هاتف محمول و( 17) كارت شحن و8 خطوط من داخل متجره بجوار الغرفة التجارية ، والقضية  619 / 2018 جنح قسم شرطة أول عن بلاغ مؤمن مصطفي سيد زيان 34 سنة صيدلي من هوارة المقطع بمركز الفيوم عن سرقة شاشة حاسب آلي ومبلغ مالي من داخل الصيدلية بجوار موقف سيارات سنورس ، والقضية  457 / 2018 جنح قسم شرطة أول الفيوم عن بلاغ مصطفى أحمد حرازة 57 سنة صيدلي يقيم ببرج التطبيقين عن سرقة مبلغ مالي قدره ستة آلاف وخمسمائة جنيه من داخل الصيدلية التي تقع بنفس البرج ، والقضية 2809/ 2018جنح قسم شرطة أول الفيوم عن بلاغ أحمد محمد إبراهيم إسماعيل الخولي 22 سنة مساعد صيدلي عن سرقة ماكينة شحن فوري من داخل صيدلة بمنشاة لطف الله ، والقضية 4185/2018 جنح قسم شرطة أول الفيوم عن بلاغ حامد محمد الصوفي حامد 41 سنة مساعد صيدلي عن سرقة هاتفي محمول ماركة سامسونج ونوكيا ومبلغ مالي من صيدلية بدار الرماد .  

أرشد المتهمان عن المسروقات وبعرضها على المبلغين تعرف كل منهم على ما يخصه ، وكلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول هذه الوقائع وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي ، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد لهما في الميعاد القانوني .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *