الجمعة
07 شوال 1439
22 يونيو 2018
11:38 ص

تكريم رائدات العمل الخيرى على هامش مؤتمر حاشد لتأييد الزعيم السيسى

السيسي
الشرقية- احمد عسله الثلاثاء، 13 مارس 2018 01:40 ص

تقيم محافظة الشرقية مؤتمرا شعبيا حاشدا وكبيرا بقرية الصالحية القديمة اليوم الثلاثاء فى تمام الرابعة عصرا لمبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية .

يقام المؤتمر تحت رعاية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية واللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة فاقوس ونواب البرلمان والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

قال الحاج محمد حسن عبد الرحمن المنسق العام للمؤتمر ان هذا المؤتمريأتى لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والانجازات والقضاء على الارهاب كما يأتى اعترافا بفضل وانجازات هذا البطل الذى يلقبه العالم كله بالزعيم هذا البطل الجسورالذى جعله الله تعالى سببا لتحقق نعمتى الأمن والأمان على مصرنا الحبيبة بالإضافة الى قيامه بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة على كل متر من ارض البسيطة داخل القطر المصرى.

اكد عبدالرحمن ان هذا المؤتمر وملايين المؤتمرات التى تعقد لن تفى هذا الرجل حقه لان ماحققه من انجازات يفوق الوصف والتصورلافتا الى انه حان الوقت  لرد الجميل لهذا الرجل المقدام  بالوقوف خلفه صفا واحدا لنثبت للعالم أجمع أن هذه هى مصر بلد الأمن والأمان والحضارة والرقى وان شعبها نضج خلاص ولن يستطيع كائن من كان يضحك عليه او يحول دفة تفكيره الى تخريب الوطن وخيانته والتآمرعليه.

فيما قال الزميل صابر البطل ان الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع خلال فترة زمنية قصيرة ان ينفذ  العديد والعديد  من المشروعات القومية العملاقة التى تمثل حجر الزاوية  فى تقدم اى امة تسعى لتتبوأ مكانتها اللائقة بين الامم المتحضرة والعملاقة اقتصاديا  لافتا الى ماتحقق يمثل اعجازا وليس انجازا فقط فقد نجح هذا البطل الجسور بحنكته وخبرته فى اعادة مصر لمكانها الطبيعى بين دول العالم العربى والافريقى والخارجى وانه الاجدر والاولى بتولى رئاسة مصرفى هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن والشعوب.

اوضح البطل ان الرئيس السيسى الذى نعرفه ونكنه ونقدره ونبجله يتميز بالبساطة والتواضع والتدين الصادق ومن هنا ومن خلال هذه الزاوية وحتى يتم الانتهاء من عقد المؤتمرعلى خير نقول للزعيم السيسى ان الشراقوة غيرناكرين للجميل بل انهم يحفظون الجميل وان الجميع صغيرا اوكبيرا يؤيدونه وسيقفون خلفه لمساندته بكل قوة .

قال البطل ان السيسى استطاع خلال اقل من  4 سنوات  بناء مصر الجديدة رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد واعطى اولوية واهتماما خاصا بالمواطن البسيط بتنفيذ برنامج تكافل وكرامة واقرار منظومة التأمين الصحى الشاملة وزيادة الدعم فى البطاقات التموينية كما استطاع ان يحبط كافة المؤمرات الخارجية التى كانت تهدف الى تقسيم مصر والنيل من امنها واستقرارها وتماسكها ولحمتها.

اوضح ان من بين انجازات الرئيس السيسى انشاء محطات كبرى للكهرباء واكتشاف الغازواستخراجه فى سنة ونصف فقط بدلا من 7 سنوات بالمقاييس العالمية الطبيعية كما تمكن من اقامة شبكة طرق بمواصفات عالمية واقامة مئات الالاف من الوحدات السكنية فى مختلف انحاء مصروزراعة 100 الف صوبة زراعية تعطى محصولا يضاهى مايعطيه مليون فدان من الاراضى التى يتم زراعتها بالطريقة العادية.

طالب البطل  بضرورة الذهاب الى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتنا لنبعث للعالم كلة برسالة مفادها ان الشعب المصرى خلاص خرج من القمقم وانه بلغ سند الرشد واصبح لديه وعى وحس وانه قادر على اختيار رئيسيه بكل هدوء وتريث وحكمة ونبل .

أضاف البطل بانه بعد الانتهاء من وقائع المؤتمر سيتم تكريم الأمهات المثاليات ورائدات العمل الخيرى بالصالحية بهذه المناسبة حيث سيقوم الدكتور محمد السروى وكيل الوزارة  رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالشرقية بتكريم السيدة اعتدال حسن محمد رضوان والتى تبرعت بقطعة أرض مساحتها فدان بمنطقة التلاتة وذلك لبناء معهد دينى أزهرى لتعليم مناهج الأزهر الشريف السمحة باللغات .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *